الرئيسية     | الشروط والقوانين  | سياسة الخصوصية | اتصل بنا | الأرشيف |  RSS
  

 

يمنع منعا باتا طرح موضوع إعلاني دون مخاطبة الأدارة

 


العودة   منتدى الشبكة الكويتية > قـســـــــــم ألأدب العربـي > منـتدى القـصص والـروايات

منـتدى القـصص والـروايات لكتابة وقراءة اجمل القصص والروايات

 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 28-12-2004, 08:37 PM
الصورة الرمزية g6waa
g6waa g6waa غير متصل
عضو الماسي
 





g6waa كاتب رائع
قصــــــه حب في اطهـر مكااان !!

السلام عليكم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
موضوووووع غريب شوي ,, عن قصــه غريبه حدثت بالفعل في المملكه العربيه السعوديه ,,

قصه فريده من نوعهاا ليس فقط لما تحتويه من احدااث ,, لا ,, بل غريبه لانها حصلت في اطهر مكااان في الوجوووووود ,,,,,,,,
في مكه المكرمه ,,اثناء اداء العمره ,,

وقعت بين نــــــــــــواف ومـريـــــم ,,
نـواف ذو الوجه الانسيابي الجميل ,, ومـريـم ذات الملامح الرومنسيه الناعمه ,,

ماذا بينهم ؟ وماسر لقائهم هذا ماسنعرفه خلف جدراااااان الكلماااات ,,

وراح اقدمها لكم في اجزااااااااااء ...لأنها طويله وتحتاااج الى عنصــر التشويــــــــــق وسأكملهاا اذا لاقيت منكم المتاابعه والتشجيــــــــع ..
وأليكـــــــــــــــم القصـــــــــــــــــــــه :

>> الجــزء الاول :
مــريــم بنت مملوحه وبريئه عمرهاا 20 سنه ..
عندها اخت واخ اكبر منها ( نوال – عبدالله )
.
في رمضان كانو بيروحون لمكه المكرمه بعتمرون مريم وامها واختها نوال واخوها عبدالله ..
فيوم كانو في مطار جده.. في قاعة الانتظار كانوا كلهم جالسين مريم وامها واختها نوال اخوها عبدالله وعمها يوسف وبنت عمتهاا هيفاء..

مـريم جالسه يم هيفاء بنت عمها,, وتطلب منها تسافر معاهم بكره ويكونون اهي هيفاء ومـريم مع بعض وماتسافر مع امها واخوها واختها اللحين ..

لكن مـريم وبسبب خجلها ماقدرت اتقول لها .. وقالت لها اان شاءالله راح اروح معاكي .. وفي قرار نفسها ماودهااا اترووح معاهم وتصبر لليوم الثاني..

..وسألتها امها اذا كانت صحيح بتروح معاهم بس مـريم كانت متردده اكثر من مره ,,

وقعدوا يسالفون الى حان وقت اقلاع الطائره..وقام الكل يجهز نفسه وياخذ اغراضه عشان يروحون للبوابه ,, لما قامت مـريم بتوديع امها واختها واخووها ..

حست ان ماراح ترتاح في السفر مع عمها والخجل ماراح ينفعهاااا.. وخاصه ان اتشوفهم رايحين مع الزحمه ولازم تاخذ القرار لانهم راح يتخفون بين الزحمه ولازم اترووح لهم بسرعه قبل لا يدخلون الطيااااااااااره ..

قررت انها خلالاص لازم تتخلص من خجلها قامت اعتذرت من عمها وهيفاء وقالت لهم انها لازم تروح مع اهلها ..
هيفاء: لا مريم عشاني تعالي معانا بكره انا ولهانه عليكي وماقعدنا الا يوم وايد لما جيتونا ,, وبكره انا وابوي ولا احد معاي.. مريم امك راضيه تجين معانااا تعاااااااااااااالي ..
مريم : سامحيني هيفاء لازم ارووح مع امي ,, كان مفروض اقول لك من البدايه بس كنت بصراحه خجلانه منك خفت لاتزعلي.
هيفاء بنبرة يأس : خلاص براحتك .
مريم : لاتزعلي هيفاء ان شاءالله هناك راح انكوون دايم مع بعض ,, يه عمي اخليكم قبل لا يبعدووون اهلي ..
بس عمها قال لها ميصير لانهم راحوا قريب من البوابه وهناك زحمه .
لكن مـريم قالت له: هناك زحمه واكيد للحين مادخلوا داخل ولازم اروووووح ومايسرقنا الوقت اكثر.

وسلمت عليهم وقالت لهم مشكورين على الدعوه وان شاءالله مره ثانيه..

بس كان قرارها متاخر... لانهم دخلوا في زحمة البوابات والمشكله ان بوابتين قرب بعض ولا اهي عارفه طيارتهم في اي بوابه؟؟؟؟؟

ومن شدة الزحمه واهي في طريقها لبوابة الطائره طاحت شنطها وهي مسرعه الى باب الطائره ,, ورجعت عشان تاخذها مره ثانيه ,,
لكن زحمة الناس الموجودين مااستطاعت انها ترجع للطائره بسهوووله لان اصلا كانت رجعتها لاخذ شنطتها اصعب..

ولان من تقاليد السعوديه ان لا يجوز انها تداخل مع الزحمه وخاصه ان كلهم رجاجيل .. كان لازم عليها ان تنتظر وتبتعد عن المكاااااان ..

وقالت لازم اتصل في اهلي واقول لهم اني راح اجي معاهم ولازم ينطروني ,, كانت مـريم خايفه وكان لازم عليها ان تتأكد من عمها انهم في اي بوابه بس ربشة الموقف اللي صار وخوفها انهم يبتعدون ويقوم عمها يوسف يمنعها من الروحه معاهم ..
ولانها كانت متشككه بين بوابه 14 وبين بوابه 15 قالت لازم اتصل بأهلي واتأكد ,,

فتحت الشنطه تتبي تتصل ,, لكــــــــــــــــن ,, صار شي ماتوقعته ؟؟؟؟؟؟؟؟ وين الجوااااااااال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الجوال مو مو موجود في الشنطه يعني اكيد طاح من الشنطه لما طاحت بين زحمة المغادرين ؟؟ اللحين شنو الحل ؟

شنو سوي من وين اتصل ؟؟ عيل لاززززززززززززم اخذ جوال أي احد عشان اكلمهم وبسرررررررررعه لانهم اكيد يتصلون فيني ويطمنون علي وحتى عمي راح يتصل عشان يتأكد اني رحت معاهم ,

مشت شويه لقت حرمه واقفه ومعها كم طفل ..
مـريم وبصوت فيه نبرة خوف: ياخاله انا ضايعه عن اهلي وودي بس اكلمهم عشان اشوف وينهم.

الحرمه: والله ياحبيبتي جوالي مافيه بطاريه... بس انتظري هنا خمس دقايق يجي ولدي نـــــــــــواف وتكلمين من جواله.

واقل من خمس دقايق والا نــواف مقبل ( يمكن عمره مايتعدى 23 سنه وسيم طوله حلو اسمر غمازاته حلوووووووووه ..

ام نواف: نواف عطني جوالك هالبنيه-تأشر على مـريم – ضايعه عن اهلها وتبي تكلمهم ..

ويطلع نواف جواله من جيبه ويعطيه مـريم ..

من الخوف اخذت الجوال بيد مرتعشه وكلها خوف واتصلت لاختهاا .. مره واثنين . ومافي احد يرد عليهاا اكيد حاطينه على الصاااااااامت وفي بالهم اني رحت مع عمي يوسف بالرحله الثانيه ,, لان عمها يوسف يسافر معهم بنفس الوجهه بس اليوم الثاني وبخط طيران ثاني.....

واكيييييييييييد امها وخواتها ظنوا انها راح ترجع مع عمها ماجد من كثر الحاح بنت عمها هيفاء ..
اللحين مـريم في وضح حرج ..

مفروض اقوول حق هيفاء اني مابي اروح معاكم ماانحرج منها واسكت..هذي غلطتي لاني مفروض اقول لها عن قراري من البدايه عشان امي تعرف اني راح اروح معاهاااااااا ومااغير رايي في اخر لحظه ,, اللحين شنو اللحــــــــــــــل ؟؟؟؟؟ وش اسوووووي ؟ وقعدت مـريم اتصيح ودموعها على خدهاااا ,, وغطت يدهاااا على خدهااا اهي منحرجه من ام نواف ومن نـواف ..

ولاحظت ام نواف التوتر والحاله اللي فيها مـريم وسألتهاااااا ,,
ام نواف : عسى ماشر وش فيك حبيبتي؟؟
مـريم بصووت مبحوح : محد يرد عليييييييي الكل ظانين اني رجعت مع عمي انا غيرت رايي باللحظه الاخيره انا غطاااااااااااانه انا غلطاااانه .
ما رحت مع اهلي ولا رجعت مع عمي انا غلطااااااانه .. انا في مشكله يا خااااله ..

وتبدي مـريم تصيح وخاصه انها ضايعه وش اتسوي ميصير تتصل في بيت عمها لانهم مو قربين منها..
ومو حافظه الارقام لان قليل اتصالاتها فيهم وزياراتهم قليله لهم في الرياض ..
وأي مكالمه اتكلمهم يكون في تلفونها ورقمهم مخزن داخل البطاقه وطبعا هالشي خلاها ماتحفظ الارقام ..

قعدت مـريم تصيح لانها حاسه انها في ورطه وكبيرررررررررره ..

ام نواف شافت مـريم بهذي الحال ومو عارفه كيف اتهديهاا واتساعدها .. لان مـريم حالها يكسر الخااااااااطر ..

فكرت ام نواف في حل بس مو عارفه وش اتسوي عشان اتهدي البنت ..
ام نواف: وجهة اهلك على مكه انشالله ؟
مـريم بصووت كله صيااح : ايه يا خاله.
ام نواف : اكيد حاجزين لكم سكن ! بس تدرين وينه فيه ؟؟
مـريم: ايوه .. بالهوليدي-ان. ورجعت مـريم تدفن وجها بين يدهااا وتبكي من الخوووووف واتنادي امها بصووت مبحوح وخفيف .. وينك يمه .. ويييينك .

- وطبعا في هاذي الفتره كان الهوليدي-ان مسوي عروض على السكن هناك وخاصه لوقت العمره وكان اغلب المعتمرين حاجزين هناك- .

نــــــواف طالع مـريـم .. وحس ان لازم يسوي شي لان صياح البنت عور قلبه .. حس انها صج في مشكله ولازم يصير لها حل..
نـواف: يمه .. لازم ناخذ البنت ونوصلها يد بيد لأهلها ,, ميصير تقعد لوحدها بالمطار ,, البنت مامعاها احد.. حنا بعد رايحين مكه ,, ودام وجهتهاا مثل وجهتنا انوصلها لأهلها لان مافي حل ثاني.
ام نواف : نـواف !!
نواف : سمي يمه ؟
ام نواف : حجزنا وين؟
نواف : مثل كل مره بالهوليدي ان .
ام نواف : تدرين يا ........؟ وش اسمك يابنتي ؟
مـريم : مـريم ياخاله اسمي مـريم.
ام نواف: يا مـريم لاتبكي ولا تحزني انتي معانا وانحطك بعيونها .. توكلي معنا.. ومايصير خاطرك الا طيب وبنحطك عند اهلك .. واحتياط ارسلي مسج خبريهم انك مشيتي لمكه.
مـريم متفاجأه: بس !!
ام نواف: لا بس ولا شي بس يالله مشينا.. مافي حل ثاني يا بنتي ولازم تجين معانا ميصير تقعدين هنا لحالك.

حست مـريم ان كلام نــواف وام نواف صح .. لان مافي غير هالحل وحست ان ام نواف حرمه طيبه ومحترمه ودام هم بنفس الفندق اللي اهم ساكنين فيه . يكون احسن حل انها تروح معاهم ..

حست مريم بطمئنينه بعد هالكلام .. كأن احد مسح على قلبهااا وراحه داخل نفسها انها في يد امينه وان كل شي راح يصير ان شاءالله بخير ,,

لما وصلوا.. وهم يطلعون من المطار . . وقف نواف تاكسي ,, وحمل الاغراض..

وركبوا كلهم .. لكن قبل لايمشون قال واحد من الاولاد انه يبي حمام ويقول الثاني انه يبي حمام بعد ..
راحت ام نواف ودتهم للحمام.. لان الطريق شوي راح يصير طويل
راااااااحت واهي تاركه نــــواف و مــــــريم بالسياره ,, مع سواق التاكسي,,
ولما حس سواق التاكسي انهم مطولين قام نزل يسولف مع اخوياه ,
نواف وده يقول شي ويقطع السكوووت ......
نواف : من وين يا مـريم ؟؟
مـريم متفآآجأه : وش عرفك في اسمي ؟؟!
نواف : سمعتك وانتي تقولينه للوالده بس ماقلتيلي من وين؟؟
مـريم من دون نفس ترد: من الريـــــــاض.
نواف التفت عليها واهو مستغرب من ردها : وشفيك !
مريم باحراج ان حست انها بالغت شوي: مافيني شي .
نواف : الا فيك شي ؟ انتي متضايقه من شي؟ ان شاءالله كل شي راح يصير تمام .
مـريم بخجل : شكرا
نواف بضحك : يعني ماراح اتصيحي مره ثانيه لان ماراح تخليكي ونمشي عنك .
مـريم حست انه يتطنز عليهااا ايش اهي ياهل يعني؟؟؟؟؟ صحيح الصياح اللي صاحته مو شوي بس لها سبب قوي انها خايفه ومتروعه .
ردت عليه مـريم بجفاء : من متى المعرفه عشان تمون وتسولف ..
ضحك نواف ولتفت عنهااا ونزل يشووف امه ليش تأخرت مع خوانه .
حست مـريم بنوع من الاحراج .. شكلها زودتهااا لانها معصبه ومتوتره شوي ..
شكلي احرجته ؟ كان مفروض ما اقول له كذا ؟
لالا اهو اللي بدا ليش يضحك ويتطنز علي ؟؟؟؟
لالا بالطقاق خله يزعل او يصير اللي يصير اشفيني مهتمه له يعني .
من حلاته لا جميل ولا شي ..
صحيح ان جسمه حلو !! وعيونه حلوووه !!!
بــــــــــــــس بعد مو حلووو .. وظلت اتشووفه من بعيد واهو برا السياره ينتظر اخوانه وامه ...

طوووول وسامه وعيوون تذهل الشخص .. استسلمت للامر الواقع ..

اوكي تقبلناا الوضح ان نـــــواف حلوووووو.... بس .. لسانه طويل مفروووض مايطيح الميانه معاي ..

حست مـريم انها اتودي واتجيب بالافكاااااااااار .. وش فيني مهتمه فيه كذا؟؟؟؟ ليــــه منجذبه فيه ؟ اهو ماقال لي الا كلمتين ؟

شكلي خايفه وقاعده اخربط بأفكاري ؟؟ لو يصير شي او تتعطل السياره بالطريق راح نتأخر ونضطر نسكن في مكان قريب ولابنقدر انروح الهوليدي-ان في الوقت المحدد او اهلي يغيروا الفندق او .. او... ؟؟

وظلت مريم اتودي فيها الأفكارها اوهي سرحااااااانه فيهاا ..

وفجأأأأأأأأأه انفتح بااااااااب السيااااااااااره بقوووه ,,

_____________________________________

ياترى من اللي فتح الباب بهذي الطريقه ؟ ولماذا ؟
وهل ستلاقي مـريــم اهلها اذا راحت لمكه ؟
وليش كل هالاهتماااام المفاجأ لفهـــد ؟
هل نواف كاان يقصد شي بكلامه وتصرفه ؟
ام هذا اسلوب نواف في المعامله ؟
هذااااااا ماسنعرفه في الجزء الثاااااااااااااني للقصه ....
ولكم تحياااااااااااااااااتي


......

[size=5]..g6waa..[/size]
[msg]الكاتبـــــــه : قطـوه ترحب بكــم[/msg]

 

 

توقيع : g6waa

قديم 28-12-2004, 08:42 PM   رقم المشاركة : 2
g6waa
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية g6waa






g6waa غير متصل

g6waa كاتب رائع


افتراضي

قصــــــــــة حـب في اطهر مكااااااااااااااااان !!
ان شاءالله تعجبكم قصتي ..
واذاا عجبتكم رااااااح اكملها ..
g6waa







التوقيع

قديم 28-12-2004, 11:28 PM   رقم المشاركة : 3
dalo3h
عضو جديد
 
الصورة الرمزية dalo3h





dalo3h غير متصل

dalo3h كاتب جديد


افتراضي

بصراحه القصه واااااااااااايد حلوة ..
وبليييييييييييز قطوة كملييها ..... لاني ابي اعرف شنو بيصير لمريم بتوصل لاهلها او لا ,, و ابي اعرف شنو بيصير بينها وبين نوااف .... واشيااااااااء وايد ابي اعرفهاا >>>> وهذا دلييل على ان القصه وااااايد مشوقه
ولا تتاخريين علينا في كتابه الاجزااء الياايه ...







التوقيع

قديم 29-12-2004, 08:00 AM   رقم المشاركة : 4
Nathyaa
من المؤسسين
 
الصورة الرمزية Nathyaa






Nathyaa غير متصل

Nathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميز


افتراضي

يسلمووووووو مياااااااااااو خوش قصه بس تعبنا من القرايه ههههههههه

كمليها يا قلبي انتي لاتعلقينا







التوقيع

Nathyaa

قديم 29-12-2004, 06:34 PM   رقم المشاركة : 5
g6waa
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية g6waa






g6waa غير متصل

g6waa كاتب رائع


افتراضي

ان شاءالله راح اكملهااااااااااااااااااا ......
واهم شي انها عجبتكم







التوقيع

مواضيع ذات صله منـتدى القـصص والـروايات

قصــــــه حب في اطهـر مكااان !!



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحصل مكااان ولا أشيل البسطة وأطلع؟؟؟ الحيرااان منتدى الترحيب بالأعضاء 12 21-10-2005 07:13 PM

الساعة الآن 08:31 PM
جميع الحقوق محفوظة لـ الشبكة الكويتية

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة الكويتية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML