الرئيسية     | الشروط والقوانين  | سياسة الخصوصية | اتصل بنا | الأرشيف |  RSS
  

 

يمنع منعا باتا وضع موضوع إعلاني

 


العودة   منتدى الشبكة الكويتية > قـســـــــــم ألأدب العربـي > منـتدى القـصص والـروايات

منـتدى القـصص والـروايات لكتابة وقراءة اجمل القصص والروايات

 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 07-08-2005, 05:54 PM
الصورة الرمزية غفران-الامارات
غفران-الامارات غفران-الامارات غير متصل
عضو فعّال
 




غفران-الامارات كاتب جديد
افتراضي القصة هي بكل طيبة العشاق .. للكاتب/ه : (ريح الخزاما) ..الجز الثاني:

الجزء الثاني

روح انا راضي بحظي والمـقدر ..... كل واحد في حياته له نصيب
عزتي ترفض على الظلم اتصبر .... من يبيع الحب مايصلح حبيب

انتبه خليفه لعمره وقام عن هله وسار ... وقفت حصه وترخصت من خالتها وسارت... قامن روضه وظبيه بيوصلن بنت عمهن .. بس حصه ماطاعت وقالت الهن يردن.. انقبض قلبها مره وحده وحست ابضيق وكانت تبى تكون بروحها ..خاطرها تصيح .. خاطرها تصرخ اتقول ..شو الي يصير ... كانت ضايعه مب عارفه شو تسوي...

كانت تمشى في حديقة بيتهم ماتعرف شو تسوي وماتبى تدخل بيتهم ماتبى تشوف حد والا حد يرمسها...شافت ليتات سياره داخله بيتهم ..ووقفت في قراجاتهم ...وان اخوها محمد نازل من السياره وشافها واقفه ... قفل سيارته وسار صوبها.. شافته فبتسم الهااا وابتسمت له... ياها وحبها على راسها ومسك ايدها وتم يمشي وياها..
محمد: علومها لغزيل ..!!؟؟ شو تسوي في هالليل اتمشى خاري ..؟
حصه: ماشي فديتك... بس ضايقه وبغيت اتمشى في الحوش اشوي.
محمد : عسى ماشر الغلى... حد مضايقنج؟
حصه: لا فديت روحك ...بس هاي حاله يت بروحا وبتسير ابروحها..
محمد : حصه اذا فيج اي شي خبريني ..انا اخوج ..
حصه : مافي شي يستاهل فديت روحك.. بس تقدر تقول قلق من الامتحانات..!!
محمد: اها.. زين عيل ..تعالي حدرنا
حصه: يالله حدرنا
محمد: تسابقين ..؟؟ ههه
حصه : ههه اسابق
دز محمد اخته حصه على ورا وربع عنها صوب البيت ..انقهرت حصه كيف محمد قص عليها وخدعها ماطاعت تربع وراحت تمشي للبيت ومن وصلت شافت محمد واقف يضحك عليها...
محمد: انتي دبه ماترومين تسابقين ههه
حصه وبقهر : هيه دبه دبه ... مادري منو ها الي دزني وربع عني ...انا بروحي لو تفجني قبلك بكيلو بعدك بتغلبني ... والله انته شرير
محمد: كنت اسويلج لياقه قبل العرس بس طلع مافيج فايده ماتسرين ههه
حصه: ليش شو قالولك بيركظني الريل ..شو انا ناقه ههه
محمد : ههه حي الناقه تنباع وترد بيزات ... الا انتن الا خسااره من ياخذكن الريل لين يطلقكن ههه
حصه: فال الله ولا فالك
محمد: ههه
سار محمد وحصه وطلعو فوق عند حجرهم وقبل مايدخل محمد حجرته التفت صوب حصه وزقرها
محمد: حصه
حصه: لبيه..
محمد: حظ خليفه بج .. والله انه حظيظ
استحت حصه من كلام اخوها وسكتت
محمد: حصه
حصه: لبيه الغالي
محمد: تصبحين على خير


وعت حصه الصبح وكان قلبها يدق ابسرعه باقي عن طلوع النتائج يوم واحد والكل كان يطلع نتايجه من الكنترول ... محمد اخو حصه قايل لحصه ان البشاره له ...قامت حصه بتوعي محمد تباه يوفي بوعده ويظهر نتايجهن هيه وبنات عمهااا بس محمد ماطاع ينش عاطنها بو لابس ...نزلت تحت ولقت امها وابوها... صبحت عليهم وحبتهم على روسهم ويلست ...
ابو محمد: حصه شو النتايج؟؟
حصه: والله ياابويا محمد قالي بيظهرهن بس هوه راقد مب طايع ينش
بو محمد: اتصلي ببنات عمج شوفيهن
حصه : كلمتهن الوالد بس ماعندهن خبر....انا برمسهن مره ثانيه بخليهن ايين ييلسن عندي مب قادره امسك اعصابي والله تعب ...
ام حصه: عنبووه شو ها ذلو العرب هم شعنه مايخبرونهن من خلصن امتحاناتهن عزروبهن لين الحينه .. فديتا حصه والله ذوت من الامتحانات وعقب ينها النتايج غربلنها .
بو محمد: ثرها الا بنتج وبنات اختج يمتحنن..؟؟ الدوله كلها امتحنت ولجنه تصحح ولجنه تراجع ولاتستعيلن.. الي مسوي زين بيلقاها النتيجه الزينه والي يحيد عمره الله هنه تراها بيلقاها بعد

رن تلفون البيت .. فزت حصه.. قالها ابوها ردي عسى خير
نشت حصه بترد على التيلفون
حصه : الوو
خليفه: هلا بالحص .. شو بتعطيني بشاره ههه؟؟
حصه وهي متحفزه : الي تباااه امره الي في خاطرك ...ها بشر........؟؟!!
خليفه: الي اباه ...؟؟
حصه : هيه هيه مره مره الي تباه .. قول عاد لاتحرق اعصابي؟؟
خليفه : اخاف الي اباه صعب عليج .. وماتعطيني اياه..؟؟
حصه وهي منقهره :خليفه يالله عاد والله مذله
خليفه وهو يغايضها اكثر : انزين قولي مستانسه؟؟
حصه وهي متملله من خليفه: اذا البشاره اوكي اكيد بستااانس يالله عاد قول.. ؟؟
خليفه : بقرة امايه ولدت يابت إعييله ..
حصه : .....................@@....
خليفه : الو
حست حصه انها تبى اتصيح وتضحك مب عارفه شقى تستحمل برودتهم
خليفه : ههه مبروك يالمصريه نجحتي بنسبة 91

حصه: لا ماصدق تجذب عليه...!!
خليفه: والله
حصه : انزين صبر ..
حصه: ابويا تعال شوف ولد اخوك يتمصخر عليه من الصبح
بو محمد : انا مالي خص ولد عمج وتفاهمي وياه ههه
حصه : خليفه قول والله ..؟؟
خليفه : صدقي يابنت الحلال والله اقولج.... بس عاد لاتنسين البشاره ..
حصه : ههه مايهمك بس روضه وظبيه كم يابن ؟
خليفه :روضه 85 وظبيه 91
سكرت حصه عن خليفه وسارت تبشر اهلها ..الاهل مستانسين على نتايج البنااات وسار ابو حصه وامها وحصه صوب بيت عم حصه يباركولهم على النتايج ..وفي بيت بو خليفه كان الجميع متيمعين يسولفون ويتغايظون .

بو خليفه:الحين طاحت عنكن ..على شوه ناويات انشالله ..؟
روضه : انا الجامعه سيده ماشي منا ولا مناك ههه
ظبيه: لا انا افكر اسافر الخارج اكمل ..... شو رايك الوالد ؟؟
ظبيه تعرف شو بيكون رد فعل الوالد بس بغت تغايظه ...
بو خليفه : تشوفينها هالعصى ؟؟ تتحنى يومين وخلاف تنملييبها على يامعتج ههه يوم ها شورج تزهبي بنيوزج ريل يقبضج عن الهوامه .... وين تبين بعد الخارج ؟؟!!!
ظبيه : والله انتو ماتشجعونا .. ماشي مستوى دراسي اهنيه .
حصه:اييكم الله بشور؟....انحن بنسافر ارباعه انا وروضه وظبيه ومن نخلص دراسه بنرد ... ها شو رايكم ههه؟؟
بو خليفه : الراي انج انتي تزدهبين بنيوزج وجان تبين تدرسين ..هكن جامعاتنا وكلياتنا .. ها بو محمد شو رايك؟
استحت حصه وارتبكت... عمها مول مب عاطنهم مجال وشكله في خاطره بيزوجهم اليوم قبل باجر ...
بو محمد: طال عمرك ماشي راي عقب رايك .... والبنت عندكم لو تباها اليوم مابتظهر من بيتك.

مرن الايام وحصه واهلها كلهم يستعدون لعرس حصه وخليفه .... اول شي كان على حصه تختار ديكورات البيت والفرش والاثاث..... بعدين تبدا تشتري اغراضها وفستان العرس وباقي الترتيبات..
كانو مريحين حصه من كل النواحي ويساعدونها ..امها وخالتها وبنات عمها.. وكانت حصه تاخذ وايد وقت في بيتها اليديد ..واحيانا كانت تصادف خليفه اهناك ..يمر يخلص بعض الاشغال مال البيت والمهندس معاه.. كانت تاخذ رايه في وايد اشياء الالوااان والفرش والديكورات ... وخليفه كان مايقصر وياها ...بس كان كلامه وياها وايد قليل ..كان مرات يشوفها يبتسم ويروح .. حصه تقول يمكن انه مشغول ..والا مستحي ييلس وياها روحهم ...

تصادفت حصه ويا خليفه مره في البيت وامها وياهااا وكانن يحطن الاكسسوارات ويرتبن الامور الصغيره والبيت زهب من كل شي ...وطلع تحفه في الاناقه .. كلمن يشوفه كان يمدح ترتيبه والذوق الي فيه ..دخل خليفه البيت وكان ياييب الكهربائي علشان يسلك للتلفزيون والدش
خليفه: حصه تغشي ريال بيحدر
حصه : انشالله .. انحن خلصنا بنظهر
ام حصه : ابويا خليفه من يخلص هالرياال اباك في البيت
خليفه: تامرين خالوه ...مره من يسير.. بييكم.. حصه لو سمحتي اباج اتمين علشان انشوف كيف تبين القنوات.. ويايبه الوالده اغراض حطيهن على عينج
حصه : انشالله انحن بنسير داخل الحين ..لين تخلصون.. خبرنا ..
ام حصه : انا بسير عيل وبطرشلج الخدامه.. ابوج يا الحين ومحد عنده في البيت
حصه : زين اماااه انا ما ببطي انشالله

سارت ام حصه وتم خليفه ويا الكهربائي يعدلون الدش وحصه حدرت داخل ترتب في الغرف
دخل عليها خليفه الحجره.. شافهاا قال في خاطره .. جمال وربي صور وكمل وحسن وطيب ومعاني في هالانسانه .. تستاهل واحد احسن مني يقدر يحبها ويرعاها .. بس كيف انا اقدر احبها ياربي .. يارب دخل حبها في قلبي ..ياربي خلني احس ابهاالانسانه واموت فيها ..ماابى اظلمها ويايه .
انتبهت حصه لخليفه .. وقفت تشوف كيف استوى حال خليفه تعب وتفكير وشكله شال هم الدنيا كله على راسه .. قالت في خاطرها فديت روحك يابعد كلي وهلي وناسي .. ما ودي اشوف اعيونك وحالك بهالصوره .. وين خليفه ايام قبل ايام الضحك والوناسه .. شو فيك يابعد روحي .. نفسي ادخل في داخلك واعرف هالعيون في شوه تفكر ..نفسي ادخل قلبك واكشف اسرارك ... بس لين الحين مااعرف اذا يحقلي هالشي والا لااا..!!
تجدم خليفه من حصه ووقف قبالها وفي خاطره شي يقوله بس كان متردد.. بس اخر شي تشجع وقرر يطلع الي عنده..

خليفه: حصه انا بغيتج في كلمتين ..!!
حصه من شافت خليفه حست ان سكوت خليفه هالوقت كله .. بينفرج الحين ... بتعرف شو في هالانسان متغير ........
خليفه : حصه شو رايج في عرسنا ؟؟
حصه ماعرفت شو تقوله ....شو هالسوأل..!! الحين يسألها .؟؟ !! بعد ماجهزو كل شي .. الحين يسألها ..!! وينه من زمان .. وشو في خاطره ؟ ليش هالسوأ ل الحين ..!!
حصه وهي حايره ومب عارفه شو في خاطر ولد عمها وحبيبها ..

حصه: اعتقد ياخليفه لا انا ولا انته كان النا شور في هالعرس.. واهلنا اختارو النا ..والي اشوفه اننا عيال عم ومحد منا بيتخير على الثاني ..والا انا غلطانه ..؟
سكت خليفه .. مايبى يخرب كل شي سووه اهله والا انه يجرح بنت عمه ..
خليفه : حصه انا مب عارف كيف اقولج الشي الي في خاطريه ... ولو اقوله... تراه ماشي بيتغير ..بس ابى يكون عندج علم بالي حل بي والي بيصير النااا عقب العرس .
حصه : خليفه خوفتني ..!!
خليفه : اباج تسمعين كلامي زين وتفهمينه.. انا اباج تكونين اسعد وحده في هالدنيا .. حصه انتي قبل ما تكونين حرمتي كنتي اختي .. ربيت اوياج.. مايوم فكرت فيج كوحده غريبه ..والا انج تكونين ام لعيالي .. بس هالقدر وها النصيب .. اهلنا قررو عنا .. ودي اعرف انتي شو رايج مستانسه ؟؟ تبين تكملين باقي عمرج ويايه .. وتكونين ام لعيالي ؟؟
حصه بهدوء : يعني انته مااخترتني بنفسك زوجه لك وام لعيالك ..؟
خليفه : انتي تعرفين ان هذا قرار الوالد ومن زمااان .. وانا مالحقت اختار والا اقول شي ..

حصه اخيرا عرفت شو الي في خليفه .. حصه فهمت الحين بس خليفه ليش كان متغير ..ليش كان حزين .. ليش ماكان يرمسها والا ليش ماياها وقالها انه يباها ..وانه يحبها..!! ... حصه عرفت ان خليفه ماحبها في يوم كزوجه .. كان حبه الها كبنت عم واخت وبس ... يعني خليفه الحين يبى يفهمها انه مايقدر يتخيلها زوجه ... اااه يالقدر .. ليش تلعب بي هاللعبه .. حصه ماقدرت توقف .. يلست على الشبريه ونزلت راسها تحت .. نزلت دمعتهااا .. بس مابغت خليفه يشوفهااا ..ماهانت عليها نفسها تنذل .. مابغت تفضح مشاعرها ناحية خليفه ..
حصه : شو المطلوب مني الحين ..؟؟
خليفه : بنت عمي لاتفهميني غلط فديت روحج.. انا لو بختار من مليون بنت مابختار غيرج .. انا رضيت بج لانج انتي نصيبي .. بنت عمي .. تستر عليه وتشرفني بين العرب.

كل كلمه من خليفه كانت مثل الطعنه في قلب حصه .. كانت تشوف حبها الكبير ينهار جدامها ..شافت حبها لخليفه كيف تأسس من غير اساس .. على اي اساس حبيته !!..وهوه مابادلني هالحب ..ليش حبيته ؟؟ انا غلطانه ..ليش يااهلي جرحتوني..ليش يبتولي خليفه

 

 

قديم 07-08-2005, 05:56 PM   رقم المشاركة : 2
غفران-الامارات
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية غفران-الامارات





غفران-الامارات غير متصل

غفران-الامارات كاتب جديد


افتراضي

احبه ..وهو مغصوب عليه .. كيف رضيتو عليه هالشي!! . كيف انا كنت رخيصه عندكم .!!

حصه : خليفه انا من البدايه ماعارضت هلي.. وعمري مارديتلهم طلب ...من يوم انا صغيره كنت اشوفك اخو كبير لي كنت اشوفك مثل محمد اخويه.. بس من يوم مايتني امي وخبرتني عن رغبت عمي بزواجنا ..كل هذا تغير في لحضه .. صرت اشوفك الزوج والاخو والابو والحبيب.. خليفه انا الحين حاضره بالي تشوفه مناسب .. انا فهمت الحين ليش انته متغير ..ماالومك ياولد عمي ..صعب انك تزوج اخوااان .. منو يقدر يتخيلهااا .. بس المشكله اهلنا غلطو في حقنا ومانقدر نلومهم ..

حس خليفه ان هله والدنيا كلها واقفه ضده..الا بنت عمه الي كان رافظنها ..هيه الوحيده الي وقفت معاه وحست به وشاف عمره كيف انه صدق ظلم هالانسانه معاه....... حس انه صغير عدااالها.. كيف ان عقلها الكبير تفهم الموضوع ونفس الوقت تقبلته وتفهمت وسامحت..
ليتني عرفت قدرج يابنت عمي قبل ماارمس واجرحج..
مكتوب الحصه انها تعرف شعور خليفه ناحيتهاا ... بس كان وايد متأخر ..

قامت حصه وظهرت بتسير بيت ابوها .. كانت اريولها غصب اتشلهااا ..بس ماقدرت تظهر لخليفه انكسارها والمها ..نفسها عزيزه وشو مايكون الحب الي شلته في قلبها صوب خليفه ..عمرها مابيذلها هالحب ..بتم حصه عازه نفسها ..ورافعه قدرها ماينزل..
خليفه كان خاطره يمسك ايد بنت عمه ويوصلها ..شايف حالتها كيف بس خايف انها تصده وخايف انه يزيد من عذابها...
سارت حصه وتم خليفه في البيت ..سار يلس في الصاله وتم يفكر ... مجرد انه كلم بنت عمه حس انها شلت الحمل كله عنه ..خففت عليه ..رغم انه كان يشوفها صغيره وماتتحمل شي وانه مايقدر يتفاهم معاها ..بس اثبتت له انها غير ..اثبتت له انها انسانه واعيه وعاقله وتتحمل المسؤوليه ..
ماقدر خليفه يرد البيت ..ماقدر يواجه هله ..خاصه وان تصور ان حصه بترمس اهلها وتقولهم بالي صار والكلام الي دار امبينهم.. تصور ان حصه ممكن انها ترفض الزواج ويمكن العايله تنجلب كلها عليه..اذا عرفو السبب ..بس ماتوقع ان حصه بتعرضه لمشكله من هالنوع مع اهله .. توقع انها تنهي الموضوع بمعرفتها وبدون ماتخلي له يد في السالفه .. وفي نفس الوقت كان خايف عليهااا .. وكان ضميره يأنبه
ماحس بنفسه ؟؟انقضى الليل وخليفه في البيت منسدح يفكر بحصه وبه وبالوقت الياي ..

اما حصه فمن دخلت بيتهم راحت حجرتهاا ومحد شافها من اهلهااا.. كانت منهاره ..حست بالظلم من اهلها ومن ولد عمها ..من اقرب الناس الها..شو الي اقدر اسويه الحين ..كيف خليفه شال ها الهم من زمان وماخبرني ..ليتك تكلمت من زمان ..ليتك تكلمت ..شو الي اقدر اسويه الحين ياولد عمي..وانا كيف اقدر امحي هالحب الي انولد فيه ناحيتك.. كيف ياقلبي ظلمتك ..من الي بتعشقه وبتحبه بعد خليفه ..؟؟خلاص ياقلبي العمر بعد خليفه بينتهى ..


كان يوم العرس
..حصه داخل عند الي بتعدلها للعرس ..وبنات عمها عندها.. كل شي جهز في وقته ..والاهل مشغولين ويا المعازيم ..وخليفه كان في العرس يامر وينهى ويرتب ويستقبل الضيوف والمعازيم مثل الاله ..
حصه كانت في حاله ماتنحسد عليها..ماقدرت تتصرف وتنهى موضوع العرس... ولا خليفه قدر يرمس .. مشاا كل شي مثل ماخططوله الاهل ..كان خليفه يشوف فرحة ابوه وخوانه وامه .. يقول في نفسه ..الله لايغير عليهم فرحتهم .. ويالله يارب توفقني ويا حصه وتكون نست الي صار امبينااا ..

حصه من بعد الي صار تغيرت وااايد.. ماتمت حصه الي الكل يعرفهااا.. تبدلت لوحده هاديه ساكته ماتناقش ماالها راي... اعيونها كانت الدمعه ماتفارقهن.. الكل كان يقول هاي حالة كل عروس ..وانها حزينه لانها بتفارج ابوها و امها و اخوانهاا..
بس حصه كانت تقول في نفسها ..انا مشيت اوياكم على الي تبونه... بس لاتلوموني اذا الزمن عاند ويايه وما طاوعني على الي طاوعتكم عليه...

زفو العروس والمعرس ... كانو مناسبين البعض وايد .. عيون الحسد كانت تناظرهم من كل صوب ... والاهل شالينهم من الارض شل ..وفرحتهم عمت كل المدينه
بس لا حصه كانت تقدر تحط عينها في عين خليفه ولا خليفه كان يقدر يبدا بأي شي مع حصه ...!!!
انتهى العرس وشل المعرس عروسه على بيتهم ... وبالباجر كانو بيسافرون فرنسا شهر العسل ...
ليلة الدخله...



خليفه وعروسه في حجرتهم والاهل وصلوهم وسارو عنهم ..
يلس خليفه على الكرسي يطالع حصه .. شو بيقولها الحين .. كان يشوفها وحده ثانيه مب حصه الي كان يعرفهااا...
حصه ما كانت تبى ترمس خليفه كان نفسهااا يقوم خليفه من جدامها ولا يرمسهااا
خليفه : حصه ..
خليفه كان يبى يرضي خاطر بنت عمه وزوجته .. بس حصه ماكانت تبى تسمع شي كانت تعبانه ومن كل شي ..
قامت حصه وبدون ماترد عليه .. وكانت بتطلع من الحجره ..قام خليفه ومشى وراها ومسك ايدهااا ..
خليفه : ارجوج حصه لاتعامليني جذيه ..من الي صار امبينا ذاك اليوم وانتي وحده ثانيه .. حصه تكلمي قولي شي .. طلعي الي فيج ..ضاربيني واجعيني بس لا اتمين ساكته جيه..

حصه ماتقدر ترمس .. شو الي بتقوله الحين .. كانت تحس بكل شي تافه حته كلام خليفه ..
التفتت حصه صوب خليفه ..وطالعته بلوم وعتاااب.. ونفس الوقت نظراتها ماكانت تخلو من الحب .. لان كان صعب عليها انها تخمد نار الحب الي في قلبها صوب خليفه ..
خليفه : ارجوج حصه تكلمي .. ابى اعرف شو مصيرنا .. شو نهاية هذا الشي ...
حصه انا ابى ارضيج ..ماابى اشوفج بهالحاله..

حصه : خليفه ماشي فايده...
خليفه : لاتعذبني اكثر حصه دخيلج .. انا الي حطيتج في هالوضع وانا لازم اطلعج منه.. ليتني كنت املك الشجاعه ذاك الوقت ..وانهيت كل شي ..ولا اني اخليج بهالحاله ..

حصه في قلبها كانت تقول .. شو تقدر تنهي ياخليفه .. حب عطيتك من قلبي نظيف وطاهر ... تبى تجتله ..؟؟ مايكفي انك رفضتني .. ارحم قلبي .. انا ماقدرت ارفض زواجنا جدام هلي .. قلبي ماقدرت عليه .. ارحمني .. قلبي يبى يكون قريب منك وانا رضيت بعذابه .. بس انته بكل الطرق تبى تبعدني عنك ..
حصه : خليفه انا بريحك مني .. بس مانبى نجرح اهلنااا ..خليفه .. اعتبرني مش موجوده في حيااتك .. انسى وجودي ..وانا بحاول مااثقل عليك .. لين ربنا يكتب افراق .







قديم 07-08-2005, 11:39 PM   رقم المشاركة : 3
Nathyaa
من المؤسسين
 
الصورة الرمزية Nathyaa






Nathyaa غير متصل

Nathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميز


افتراضي

ماشاء الله عليج ياقلبي


ابدعتي







التوقيع

Nathyaa

قديم 08-08-2005, 05:17 AM   رقم المشاركة : 4
جمايل
عضوة شـــرف
 
الصورة الرمزية جمايل






جمايل غير متصل

جمايل كاتب جديد


افتراضي

يسلمووووو غفران وبكمل الباقي وعساج على القوه يارب







التوقيع




قديم 10-08-2005, 04:50 AM   رقم المشاركة : 5
Ronaldinho
عضو محترف
 
الصورة الرمزية Ronaldinho






Ronaldinho غير متصل

Ronaldinho كاتب جديد


افتراضي

يسلموو غفران على القصه الروعه وماقصرتي اختي







مواضيع ذات صله منـتدى القـصص والـروايات

القصة هي بكل طيبة العشاق .. للكاتب/ه : (ريح الخزاما) ..الجز الثاني:



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القصة هي بكل طيبة العشاق .. للكاتب/ه : (ريح الخزاما) ..الجز الاول: غفران-الامارات منـتدى القـصص والـروايات 4 10-08-2005 04:51 AM
القصة هي بكل طيبة العشاق .. للكاتب/ه : (ريح الخزاما) ..الجز الثالث: غفران-الامارات منـتدى القـصص والـروايات 3 10-08-2005 04:45 AM
القصة هي بكل طيبة العشاق .. للكاتب/ه : (ريح الخزاما) الجزء الرابع غفران-الامارات منـتدى القـصص والـروايات 3 10-08-2005 04:38 AM
القصة هي بكل طيبة العشاق .. للكاتب/ه : (ريح الخزاما) الجزء الخامس غفران-الامارات منـتدى القـصص والـروايات 3 10-08-2005 04:34 AM
لقصة هي بكل طيبة العشاق .. للكاتب/ه : (ريح الخزاما) الجزء السادس والاخير: غفران-الامارات منـتدى القـصص والـروايات 3 10-08-2005 04:32 AM

الساعة الآن 11:48 PM
جميع الحقوق محفوظة لـ الشبكة الكويتية

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة الكويتية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML