الرئيسية     | الشروط والقوانين  | سياسة الخصوصية | اتصل بنا | الأرشيف |  RSS
  

 

يمنع منعا باتا وضع موضوع إعلاني

 


العودة   منتدى الشبكة الكويتية > قـســـــــــم ألأدب العربـي > منـتدى القـصص والـروايات

منـتدى القـصص والـروايات لكتابة وقراءة اجمل القصص والروايات

 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 06-05-2006, 06:11 PM
الصورة الرمزية نـــــ الحب ـهر
نـــــ الحب ـهر نـــــ الحب ـهر غير متصل
عضو مشارك
 





نـــــ الحب ـهر كاتب جديد
افتراضي حكم الدنيا .. قصة حب في 12 جزء

قصة حكم الدنيا
بسم الله الرحمن الرحيم
هذي قصتي الاولى .. و تبعتها قصة حب مع الايام اللي تلقونها موجودة في صفحات ها المنتدى الغالي
نبذة عنها :: الحـــــــــب نبض الأرواح و حلاوة الحياة .. و الأجمل أن يكون الحب صادقا نابعا من القلب .. فهكذا ما جمع بين جسدين من البشر بروح واحدة .. ريم و علي .. علي و ريم .. أحســــــــــــاس الوجود .. تضحيات .. فداء .. قلوب واحدة .. و لكـــــــــــــــــــــن حكم الدنيا تبقى قوية .. فيا ترى ماذا سيصابهم .. هل سيبلغون مناهم .. أم القدر سيحرمهم من ذلك ؟؟
..
في القصة توجد شخصيات عديدة لكن انا ما راح اكتب عن حياتهم بالتفصيل فقط مقاطع .. لأن الشخصيات الاساسية ريم و علي راح يبقون الأساس ..
..
أكيد في كل زمان و في كل مكان في أناس يعيشون كما يعيش أبطال قصتنــــــــــــــا .. فالحياة ممتعة .. أبتسموا لها لكي تبتسم لكم .. و أعلموا أن الحب الصادق هو نبض الحيــــــــــــــــــــــــــــــــاة ..
أهداء ::
لمن فيه مني
و فيني منه
تحياتي :
وردة أمل
ما قبل البداية ::
عايلة بو علي :
بو علي < راشد > : رجل صارم كلمته واحدة و لابد تنفيذها .. رب أسرة ناجح ..
أم علي < رزان > : أمرأة طيبة .. و حنونة .. تغمر الجميع بلطفها و حنانها
علي : شاب عمره 17 سنة .. توجيهي < ثالث ثنوي >
سارة : شابة عمرها 16 سنة .. ثاني ثنوي .. تعز أخوها علي وايد
عمر : طفل عمره 8 سنوات

عايلة بو محمد ::
بو محمد < أحمد > : رجل طيب على نياته .. يتقي الله و يخافه ..
أم محمد < خلود > : أمرأة ساذجة .. تربي أطفالها على حب الله و طاعته
ريم : أكبر بنات احمد تبلغ من العمر 16 سنة .. ثاني ثنوي
محمد : شاب فاشل في حياته .. متهور لا يهمه سوى اللعب .. عمره 13 سنة

 

 

قديم 06-05-2006, 06:14 PM   رقم المشاركة : 2
نـــــ الحب ـهر
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية نـــــ الحب ـهر






نـــــ الحب ـهر غير متصل

نـــــ الحب ـهر كاتب جديد


افتراضي

الجزء الأول ::
عايلة بو علي :
بوعلي : يالله عيال وصلنا المطعم
سارة < هذي وايد تحب تاكل بس ما تمتن بسرعة > : و أخيرا ميتة من اليوع
عيل : ههههههه أنتي طول عمرج ما تشبعين توج ماكلة آيس كريم
سارة كانت تبي ترد عليه بس أمها تدخلت .. أم علي : بلا نجرة خلونا ندش
الكل : يالله
..
عايلة بو محمد كانوا بعد رايحين نفس المطعم .. و توهم واصلين الا يشوفون قوم بو علي
بو محمد : هاي شنة رفيجي راشد .. كان أعز الناس على قلبي بس خسارة أفترقنا بعد الجامعة .. و الكل أنشغل بمستقبله ..
تقاطعه ام محمد : هذي اللي وياه شنة رفيجتي رزانوو أيام و أنا عنها .. آخر مرة شفتها قبل ما أتزوجك
بو محمد : أوكي يالله خلونا ندش و بالمرة نسلم عليهم و ندعوهم يتعشعون ويانا .. شكثر انا مشتاق لراشد
أم محمد : توكلنا على الله
..
في المطعم :
عايلة بو محمد اتجهوا نحو عايلة بو علي
بو محمد : السلام عليكم
بو علي : و عليكم السلام و الرحمة .. يا هلا أحمد شخبارك أخوي؟؟ .. مشتاقين لك ..
بو محمد : الحمدلله ماشي الحال شوفة عينك كونت عايلة .. و العيال كبروا
بو علي : ألف حمدلله
و قعدوا يسولفـــــــــــــــــــــــــون ..
أما من جهة الحريم ..
أم محمد : هلا و غلا برفيجتي رزانوووو
أم علي : هلا فيج حبيبتي خلود .. ههههههه مب شنة كبرنا على كلمة رزانو < و تأشر على عيالها > الا شمسوية ؟ وينج عنا ؟
أم محمد : شاسوي حكم الدنيا أقوى منا .. مشاءالله تبارك الرحمن بنتج صارت عروس ..
أم علي : هه حتى بنتج ستوت قمر مشاءالله ..
و تدرون حريم قعدوا يسولفون و ياخذون كل التفاصل اللي ما كانوا يعرفونها عن بعض من فترة افتراقهم
طول ها الفترة علي كان يناظر ريم و يقول بقلبه : لا الاه الا الله هذي ملاك مب بشر ..
أنتبهت ريم لنظراته فلفت صوبه .. و تلاقت أعينهم .. و دقت قلوبهم ..
الا بو محمد أنتبه أن وقفتهم غلط فعزم بو علي و قومه عشان يتعشون وياهم ..
بو محمد : شرايك أخوي تتعشون ويانا .. انا عازمكم ؟؟
بو علي : مدري و الله خلني أسأل الحرمة
بوعلي ينادي أم علي : شرايج رزان نتعشى وياهم ؟؟
أم علي : يا ريت أنا في قلبي وايد للحين ما قلته لأم محمد
بوعلي : بدينا ههههههههههه
بو محمد : ههههههه
..
طول الوقت في العشا علي كان يشوف الريم بطرف عينه و ريم حاسة بنظراته بس ماتدري شتسوي !!
في ها الفترة تعارفت ريم شوية وية سارة و علي كان ينصت لهم ..
سارة : شسمج ؟
ريم : ريم و أنتي ؟
سارة : سارة
....................
و بدوا يسولفون وية بعض و الكل مستانس .. بو محمد و بو علي و أم محمد و أم علي مستانسين لأنهم تقابلوا بعد فترة فراق طويلة .. سارة و ريم مستانسين لأنهم وعدوا نفسهم يصيرون صديقات .. و علي مستانس لأنه شاف البنت اللي كان يدور عليها في كل زمان و مكان .. و عمر و محمد كانوا هم بعد مستانسين لأنهم يسولفون معنة في فرق بينهم 5 سنين ..
و بعد ها الجلسة الكل افترق على أنهم يلتقون مرة ثانية .. و مع أستمرار الايام قوت العلاقة بين العايلتين لدرجة أنهم بنوا بيوت يدد لهم يم بعض .. و ريم و سارة صاروا صديقات من الدرجة الأولى .. و أنتقلوا لنفس المدرسة .. و علي حب ريم < تقدرون تسمونه حب من أول نظرة > و ريم حست بحنية و شعور رائع تجاه علي .. و نسيت أخبركم بأن في البيتين في جدار مشترك و في الجدار في باب مشترك لسهولة الأنتقال بينهم ..
بدت العطلة الصيفية
في بيت بوعلي :
ريم : سارونة أنا ميتة .. أخاف درجتي ما تبشر
سارة : ريموووو عن المصاخة .. و بلا عوار راس .. عيل أنا شاقول
ريم : و الله هاي مشكلتج ما تدرسين عدل
سارة : مالي خلق الدراسة
ريم : عمي راشد متى بييب الشهادات ؟
سارة و هي تبتسم بمكر : علي بييب الشهادات مب أبوي
ريم : علـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
سارة < هذي عيارة تعرف شكثر علي يجب ريم لأانه ما يخبي عليها شىء > : أي علي بييب الشهادات لأن أبوي أنشغل
ريم سكتت على مضض : ........
و بعد خمس دقايق دخل عليهم علي و طبعا كالعادة كان يشوف ريم بكل معاني الحب و يبتسم لها .. فريم أستحت و نزلت راسها
سارة : هــــــــا بشر كم يبت ؟
علي و هو يقعد على الكرسي : شوفيه
سارة و هي متشققة : كللوووووووووووووووووووووووش
ريم : شفيج يا الهبلة أنا كم يبت ؟
سارة بكبرياء مصطنع : ماني قايلة سألي الأخ المحترم < و تأشر على علي > يمكن يقول لج أما عن درجتي واااااايد زينة 88.6
ريم خافت و بدت تنقل عينها بين سارة و علي : حرااااااام عليج ساروه كم يبت ؟ عطيني شهاداتي
سارة : نووووووووووووووو
علي : لا تخافين ريم درجتج وايد زينة 92.1 بس الحسود ساروه تغاار
ريم نفزت من مكانه : صــــــــــــــــــــــــــــــــج يبت ممتاز
سارة : اي يا الدبة مبرووووووووووك
ريم و هي تحضن رفيجتها : الله يبارك فيج و اتني هم بعد مبروك
سارة و هي تكلم أخوها : أنت كم يبت ؟
علي : ماني قايل لج الا اذا طلبت ريم
سارة و هي تهمس لريم : قوولي له أبي أعرف درجته
ريم و هي تهمس لها : ماني قايلة موتي من الغيض
في ها اللحظة تنزل أم علي ..
أم علي : شفيكم ليش كل ها الصراخ ؟ شصاير من مات ؟؟
سارة و ريم : هههههههه
علي : ههههه يمة شفيج سمي بالرحمن يبنا الشهادات
أم علي و هي تهدي من روعها : قلبي بغى يوقف عبالي صاير شىء .. بشروا يا عيالي ؟
سارة و هي تبوس أمها على راسها : لك البشارة يا أم سارة يبت 88.1
علي : هيي أمي أسمها أم علي .. أم علي و بس ..
أم علي : زين زين سويرة بس أنتي لو تدرسين عدل شان تييبين ممتاز
سارة : وليت .. انا المهم عاجبني درجتي
أم علي : الا أنت كم يبت يا ولدي ؟
علي بكبرياء : 93.4
أم علي و هي مستانسة لأن درجة علي تبشر و معروف أن المنهج التوجيهي صعب : كللللللللللللللللللللوش ألف مبروك يا ولدي عقبال ما أيبب يوم عرسك
خب علي أنتهز الفرصة و طالع ريم من طرف عينه و أبتسم .. و ريم يا حليلها بسرعة تستحي نزلت ويهها
بانتظار ردودكم و توقعاتكم و دعمكم !







قديم 06-05-2006, 09:00 PM   رقم المشاركة : 3
Nathyaa
من المؤسسين
 
الصورة الرمزية Nathyaa






Nathyaa غير متصل

Nathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميز


افتراضي

طعم النجاح حلو

بالتوفيق ومبرك لهم

والفال لبنات وشباب منتدانا :)


تسلم لي الايادي ياعسل للقصه الحلوه






التوقيع

Nathyaa

قديم 07-05-2006, 06:48 PM   رقم المشاركة : 4
نـــــ الحب ـهر
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية نـــــ الحب ـهر






نـــــ الحب ـهر غير متصل

نـــــ الحب ـهر كاتب جديد


افتراضي

مشكووووورة حبيبتي على المرور

ولحين راح اكمل الجزء الثاني







قديم 07-05-2006, 06:51 PM   رقم المشاركة : 5
نـــــ الحب ـهر
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية نـــــ الحب ـهر






نـــــ الحب ـهر غير متصل

نـــــ الحب ـهر كاتب جديد


افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------

الجزء الثاني ::

ريم سوت لها حفلة عودة بمناسبة تفوقها ببيتهم
يوم الحفلة < في بيت بو محمد > :
الكل مستانس و يرقص و يبارك لريم ..
في وسط الحفلة رن الجرس فريم راحت تفتحه
أنصدمت شافته عمر
ريم : خيـر عمر ؟
عمر : مافي شىء لا تخافين .. بس عندي لج هدية من عند علي موصيني أوصله لج
ريم ترددت تاخذ الهدية بس في النهاية خذته
ريم : مشكووور
عمر : العفو .. شكري علي
ريم : شكره بدالي
عمر : اوكي باي
ريم : بايات
سارة : منووو كان عند الباب
ريم : بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي ؟ هاي أخوج عمر
سارة : عمر عجيبة و الله شيبي ؟؟
ريم : هااااا .. مادري مادري .. و مشت عنها
..
خارج الحفلة :
محمد : عمور شكان عندك في بيتنا ؟ كلهم حريم
عمر : عادي .. ما كان عندي شىء بس كنت أبي أكلم ريم
محمد : علينا يا الذيب .. شسالفة الهدية ؟
عمر خاف يقول الحقيقة لأن علي كان موصيه : هاااا .. اي الهدية .. هاي انا شاريته حق ريم بسبب تفوقها
محمد عقد حواجبه و ما علق : ......
بعد ما خلصت الحفلة و الكل راحو .. بقت سارة وية ريم
سارة : ريووووومة حبيبتي وينج ؟
ريم : هني سويرة في الصالة
سارة بعد ما راحت الصالة : مبروووووووك حبيبتي تستاهلين كل الخير
ريم : الله يبارك فيج روحي
سارة : الحفلة كانت حلوووووة شفتي هند و هي تطيح على ويهها بالغلط ههههه
ريم : هههههههه كسرت خاطري
سارة و هي تطلع من شنطتها علبة : اوووو نسيت هاي هديتج
ريم و هي تلم سارة : مدري شا قول ! و الله مستحية منج
سارة و هي تبتسم : فتحيها
ريم و هي قاعدة تفتح الهدية : يهبــــــــــــــل ساروه الخاتم .. تسلمين
سارة : المهم عاجبج يا الغالية .. يالله أستأذن بروح البيت
ريم و هي تتذكر : لحظة بروح و برد
سارة : اوكي بس لا تطولين
ريم : انشاءالله
راحت ريم و ردت بسرعة .. كان في ايدها شيس عود
سارة و هي مستغربة : شنو هاي ؟
ريم : هديتج يا أغلى رفيجة بالدنيا
سارة : فديتــــــــــــــج و الله مشكورة
ريم : الشكر لله
سارة : يالله أخليج الحين تعبانة حيل بروح انام
ريم : تصبحين على خير
سارة : و أنتي من أهله ..
بعد ما راحت سارة قعدت ريم تفتح هداياها في غرفتها .. و فجأة تذكرت هدية علي ففتحته و شافته .. كانت قلادة على شكل قلب مرصع حوافه بالألماس .. و وياه رسالة مكتوب عليها :
أحبك لأبعد حدود ..
أنتي العشق و العود ..
..
حاربت حكم الدنيا لعيونك ..
تمنيت تصيرين ملكي ..
يا أغز أنسانة بالقلب ..
..
مبروك نابع من جوفي ..
عسى كل ايامج هنى ..
..
علـــــــــــــــــــي

ريم أستانست وايد لما عرفت أن علي يعزها لها الدرجة .. بس قررت أنها تدوس على قلبها شوي عشان كرامتها و عزة نفسها ..

..

علي كان قاعد يحاتي ريم تفهمه غلط .. فقرر يتصل فيها .. بس محتار من وين ييب رقم موبايلها .. الا يات له فكرة خطيرة و سارع بتنفيذها .. راح غرفة سارة ..
علي : سارووووووه
سارة : شعندك خلني برقد
علي : موبايلي مافيه شارج و أنا أبي أتصل في رفيجي الحين
سارة : شاسوي لك روح أتصل من تلفون البيت
علي : بس تلفون البيت ما يشتغل خربان < قاعد يجذب >
سارة : زين خذ موبايلي بس رجعه بسرعة
علي : مشكوووووورة يا أحلى و احسن اخت بالدنيا
سارة : عجيبة و الله !! أكيد في شىء ورى السالفة الا أنت علطول لسانك فلفل
علي : اقول جـــــــب ما تستاهلين أعطيج ويه .. رقدي
سارة : فج يالله
علي: باي
سارة : باي

..

قام علي و شيك بين أرقام أخته رقم ريم ليما لقاه و سواه سيف بموبايله .. و قام و هو مستانس و رجع موبايل سارة لغرفتها .. و راح غرفته و أتصل بريم
ريم و هي مستغربة لان الرقم غريب : ألو نعم من وياي ؟
علي : هلا ريم .. مافي سلام
ريم : علــــــــــــــــــي
علي : أي علي
ريم : السلام عليكم
علي : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .. شخبارج ؟
ريم : الحمدلله بخير أنت شخبارك ؟
علي : بخير بسماع صوتج
ريم أنفجرت : رجاءا أخ علي أنا أنسانة متربية و محترمة طول عمري ما كلمت شخص غريب الا في الضروف الطارئة مب لاني قبلت هديتك تتخيلني سهلة ..
علي و هو يقاطعها : ريم شفيج علي .. و ربي نيتي صافية .. انــــــــــــــــــــــــــــا أحبج و أحبج و أحبج و أهواج .. انتي الهوا اللي أتنفسه .. حرااااام عليج ما قصدت شىء
ريم و هي مستحية : آسفة أنـــــــا ..
علي و قو يقاطعها : أنتي شنوو ؟ أنتي ملاك .. ملاك من السما .. نووورت حياتي بنورها .. من أول لحظة شفتها فيه
ريم : ...
علي : أتمنى بأنج تحتفضين بالقلادة و الرسالة كذكرى
ريم : مشكووووور على الهدية
علي : العفو .. ريم أنا بسافر الأسبوع الياي لندن للدراسة و ببقى هناك خمس سنين الى أن أحصل شهادة الدكتوراه
ريم و هي زعلاني : بترووووووووح ؟
علي : اي بروح بس بظل على ذكراج طوال ها السنين و راح ارد و انا مكون نفسي عشان اصير ملكج .. علي لريم و ريم لعلي
ريم و هي مستحية : تروح و ترد بالسلامة
علي : ريم
ريم : لبيك
علي : تحبيني ؟
ريم : .....
علي : ارجوووج جاوبيني
ريم : اي
علي : شنو أي ؟
ريم : أي على سؤالك
علي : أي سؤال ؟
ريم و هي مستغربة : مب أنت سألتني تحبيني ؟
علي : اي سالتج
ريم : و انا قلت لك أحبــــــــــــك
علي : و اخيرا قلتيها ريم
ريم استحت و عرفت سالفة دوران علي : ...
علي : ريــــــــــم أنتي حياتي و مماتي راح انتظرج العمر كله عشان تصيرين ملكي
ريم : ..
علي : يالله الحين بخليج أكيد أنتي تعبانة بعد الحفلة
ريم : علي
علي : تدللي
ريم : من وين حصلت رقم موبايلي ؟
علي : ههههههه بس هاي تبين تعرفينه
ريم : اي بس هاي
علي : حصلته بطريقتي الخاصة بس تطمني سارة ما لها دخل
ريم : ريحتني الله يريحك اذا كنت يايبه عن طريق سارووه جان ذبحتها
علي : هههههههه يالله أخليج .. مع السلامة
ريم : في حفظ الله

..

صكوا التلفون و الكل بدى يفكر بمصيره .. و مصير قلبه .. و نهاية حبه

بانتظار توقعاتكم ..







قديم 09-05-2006, 03:27 PM   رقم المشاركة : 6
نـــــ الحب ـهر
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية نـــــ الحب ـهر






نـــــ الحب ـهر غير متصل

نـــــ الحب ـهر كاتب جديد


افتراضي

الجزء الثالث ::
بعد اسبـــــــــــــــــوع حان موعد سفر علي < في بيت بو علي >
بو علي : يا ولدي أنشاءالله تروح و ترد لنا بالسلامة
أم علي : آميــــــــــــــــن
علي : يبة .. يمــــــــة .. لا تخافون أنا مب ياهل
أم علي : مهما كبرت يا ولدي راح تبقى بعيوني ياهل
بو محمد : الله يحفظك يا ولدي
علي : تسلم عمي
محمد : هـــــــااا يبة نسيتني
أم محمد : ههههه غيور من الدرجة الأولى
محمد : أي ولدكم الوحيد لازم تدلعووني
ريم بدلع : هيي أنا بعد بنتهم الوحيدة و لازم يدلعوني
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بو محمد : أنتي الغلا كله
ريم أستحت لأن علي موجود : .........
أم علي : شفيك عمر ساكت ؟
عمر : هااااا يمة .. قاعد ألعب
أم علي : يا كثر لعبك .. أخافك تلبس النظارة
علي : اي تراك مربع 24 ساعة قدام ها الشاشة
عمر : اوووووهوووووو خلوني
سارة : يا كثر ما ننصحك بس ما تسمع
عمر و هو يصك القيم بوي : أرتحتوووا الحين
سارة و هي تطلع لسانها : اي
علي : خخخخخخخخ
بو محمد : يالله قوم علي عشان نوصلك المطار تأخر الوقت
علي : لا بقعد وياكم للحين ما شبعت منكم
سارة و هي تغمز له : ما شبعت منا كلنا
علي و هو يسكتها عشان ما ينفضح < بهمس > : جب ساروه
سارة : ههههههه
بو علي : قوووووم يا ولدي يالله
علي : اوكي بروح اييب الشنط
بو علي : كل الشنط السيارة
علي : اوكي روحوا و قعدوا في السيارة و أنا بلحقكم
بو علي : ابشر

الكل راحوا و قعدوا في السيارة ما عدا سارة و ريم ..

علي و هو ينادي سارة : سارة .. ساروووه و صمخ
سارة : ووجـــــــــــــــع شتبي ؟؟
علي : سارة ركبي فوق أبي اكلم ريم
سارة و هي تتأفأف : زيـــــــــــــن يا العاشق
علي قاعد ينادي : ريــــــــــــم
ريم : هلا
علي : تكفين عشان الحب اللي يجمعنا أبقي على ذكراي و انتظريني
ريم و هي تبتسم : أنشـــــــــاءالله راح أنتظرك الدهر كله حتى لو حكم علي الدنيا بالهلاك
علي و هو يبتسم : تآمريني على شىء
ريم : اي دير بالك على نفسك
علي : أنشاءالله و أنتي بعد ديري بالج على نفسج
ريم : أنشاءالله
علي : مع السلامة
ريم : في أمان الله

..

في بيت بو علي :

ريم : سارة أحس أني بموووووت
سارة : بسم الله عليج حبيبتي بعيد الشر عنج
< طبعا سارة تعرف كل شىء عن حب علي و ريم >
ريم : تضنينه ما بيتغير لما بيرد
سارة : مستحيــــــــــــل يحبج بكل ذرة في كيانه
ريم و هي متطمنه : أتمنى ها الشىء

..

في المطار :
بوعلي : مع السلامة يا الغالي دير بالك على نفسك
بو محمد : حاسب يا ولدي من رفقة السوء
علي : أنشاءالله
أم علي و هي تبشي : يمة تكفى دير بالك على نفسك
علي و هو يحب أمه على راسه : تامرين يمة
بو علي : يالله أم علي لا تصيحين .. حرام عليج .. الولد بيتعذب
أم علي : شاسوي يا راشد ما باليد حيلة
أم محمد : أدعي له بالتوفيج
أم علي و هي ترفع يدها للسماء : يــــــــــا رب وفقه
الكل : آميـــــــــن
عمر و هو يحضن أخوه : ها عاد تذكرني
علي : افا و الله ما عاش من ينساك
محمد : و أنا بعد لا تنساني
علي : اصلا انا ما أقدر انساكم
بو محمد : يالله علي روح الطيارة بعد شوي بتقلع
علي : أنشاءلله

سلم على الكل و راح عنهم .. ليفارقهم 5 سنيــــــــــــــــن يعيشهم بعذاب و وحدة ..
في الطيارة :
علي و هو قاعد يفكر شلون راح تصير حياته بدون ريــــم ؟ شلون راح يقدر يتحمل ألم الوحدة و الفراق ؟ .. و هو غارق بهمومه كان بجنبه شاب فقعد يتحاور وياه :
الأخ : سلام عليكم
علي : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الأخ : بحريني ؟
علي : أي بحريني
الأخ : تشرفنا حتى انا بحريني .. اسمي يوسف
علي و هو يصافحه : أسمي علي
يوسف : عاشت الأسامي
علي : عاشت ايامك الا شعندك بلندن ؟
يوسف : بروح أدرس بجامعة كامبرج الدكتوراه
علي : صـــــــج و الله ؟ حتى انا بروح أدرس بنفس الجامعة الدكتوراه
يوسف : صدفة حلوة
علي : أي حلوة أنشاءالله نستوي ربع
يوسف : أتمنى ها الشىء
< و تموا يسولفون الا أن تعبوا و رقدوا و ما قاموا الا وقت هبوط الطيارة >
الكابتن : أسعدنا تواجدكم معنا .. نتمنى بأن قضيتم وقت ممتع معنا .. رجاءا أربطوا الآن أحزمة الأمان .. و سفرة موفقة أنشاءالله
يوسف : يالله علي أربط حزامك
علي : أوكي و أخيرا وصلنا







قديم 09-05-2006, 03:29 PM   رقم المشاركة : 7
نـــــ الحب ـهر
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية نـــــ الحب ـهر






نـــــ الحب ـهر غير متصل

نـــــ الحب ـهر كاتب جديد


افتراضي

الجزء الرابع ::

الكل بدأ يتعذب أم علي و بوعلي من صوب لفراقهم لولدهم الكبير .. و ريم متعذبة بسبب سفر علي .. و علي متعذب لأبتعاده عن ريم .. أصبحت الحياة عندهم لا تطاق ..
في البحرين < بيت بو محمد >
بوعلي : أخ أخ أخ بطنـــــــــــــــــــي أخ أخ
بو محمد : بسم الله عليك شفيك يا خوي ؟
بو علي : أخ عندي عوار ببطني
بو محمد : زين قوة أوديك المستشفى
بو علي : ما يحتاج ها العوار ييني من فترة و يروح
بو محمد : قوم يا ريال و لا تستهين بصحتك
بو علي : يعني مصر ؟
بو محمد : أي مصر

..

في المستشفى < في غرفة الدكتور > :
الدكتور : من متى بدى عندك ها العوار
بو علي : من فترة حوالي 4 شهور
الدكتور و هو متعجب : 4 شهور و أنت ما راجعت الطبيب ؟
بو علي : أي تدري مشاغل الدنيا
الدكتور : بس أيا كانت مشاغل الدنيا لازم نتتبه لصحتك .. قوم أسوي لك فحص شامل
بو علي : توكلنا

..

بعد ما سوى له فحص قال له : أنتظر شوي و راح يجيبون النتيجة
و بعد شوي دخلت عليهم الممرضة : دكتور تفضل هاي نتائج الفحص
الدكتور : مشكورة
الممرضة : العفــــــــــو
و بدأ الدكتور يقرا النتيجة وويه متروسة علامات التعجب و الأستفسار .. و متكدر وايد ..
بوعلي : بشر يا دكتور
الدكتور و هو متكدر : مدري شا قول لك !
بو علي : شصاير ؟ شفيني دكتووووور ؟
الدكتور : ما فيك الا العافية بس ..
بو علي : بس شنو ؟ و اي عافية يا دكتور ؟
الدكتور : خلني أكون صريح وياك .. و أنت انسان مؤمن بقضان الله و قدره
بو علي : دكتووووووور أرجوك قول لي و بلا لف ولة دوران
الدكتور : فيــــــك مرض السرطان
بو علي و هي يبشي : لا لا لا لا لا لا لا لا
الدكتور و هو يهدأه : بس الحمدلله ما أنتشر بكل جسمك نقدر نوقفه ببتر ريولك و العملية نجاحها 90 %
بو علي : .............
يدخل عليهم بو محمد ..
بو محمد : بشرووو
الدكتور : السرطان
بو محمد : شفيه السرطان ؟
بو علي : فيني السرطان يا خوووووي
بو محمد و بكل شفقة يلم رفيجه : اصبر يا خوي .. ان الله مع الصابرين
بو علي : و نعم بالله

..

الكل عرف سالفة مرض بو علي .. الا علي ما خبروه عشان لا يترك الدراسة و يرجع .. و بو علي قالو له لازم يسوي له عملية و بأسرع وقت يقطعون فيه ريله عشان لا ينتشر المرض .. و الكل مؤمن بقضاء الله و قدره ..
في يوم العملية :
أم علي و هي تبشي : يارب أحفظ بو علي و طول من عمره
بو محمد : آميــــــــــــن .. الدكتور قال العملية نجاحها كبير بس أذا نجحت ما راح يقدر يمشي من جديد
أم علي : ما يهمني شىء بس بو علي .. روحـــــــــــــــــــه ..
أم محمد : ليش الدنيا دايما تحكم علينا ها الحكم القاسي ؟
بو محمد : لا تيأسي من رحمة الله خلود
أم محمد : و نعم بالله و نعم بالله
من جهة ثانية ..
سارة : ريم أبوووووووووووي
ريم : شفيه عمي ؟
سارة : أذا نجحت العملية ما راح يمشي بعد اليوم
ريم : المهم سلامته حبيبتي ..
سارة و هي ترفع ايدها للسما : يا رب أغمر أبوي برحمتك

..

مرت ساعات العملية بطيئة و كئيبة و الكل في حالة خوف .. و طبعا علي ما يدري عن السالفة أبد ..
رن موبايل بو محمد :ألو
علي : سلام عليكم
بو محمد و هو يحاول ما يبين لعلي شىء : و عليكم السلام
علي : شلونكم عمي ؟
بو محمد : يخير يا ولدي بخيـــــــر
علي : بس صوتك متغير
بو محمد : هااا .. اي فيني زكام
علي : ما تشوف شر
بو محمد : الشر ما ييك .. الا أنت شخبارك ؟
علي : الحمدلله ماشي الحال حياتي كلها دراسة ..
بو محمد : الله يوفقك
علي : عمي أتصلت في أبوي كم مرة بس موبايله مغلق صاير شىء ؟
بو محمد و هو يطمنه : لا بوي ما صاير شىء بس الوالد شوي مشغوووول
علي : عجيبة و الله سلم عليه و على الكل ..
بو محمد : يوصل أنشاءالله
علي : السلام عليكم
بو محمد : و عليكم السلام

..

بــــــو محمد : توه علي كان متصل
أم علي : علــــــــي ! شخباره وليدي ؟ شمسوي ؟
بو محمد : الحمد لله بخير
أم علي : عسى ما خبرته شىء عن سالفة أبوه
بو محمد : أفاا و الله أم علي أنا أخبره ؟
أم علي : تعبناك ويانا يا خوي
بو محمد : كل تعب ورى الغالي راشد هو راحـــــــــة .. او نسيت أخبركم علي يسلم عليكم كلكم ..
ريم و هي مستانسة و تقول بهمس لسارة : الف حمدلله تطمت عليه
سارة : الحمدلله
أنطفى الليت الأحمر من غرفة العمليات و الدكتور طلع و أتجه صوبهم ..
بو محمد بحماس : بشرنا يا دكتوووور الله يبشرك بالجنة
الدكتور : مادري شا قول !
أم علي و هي تعبانة : حراااااااام دكتور خبرنا
الدكتور و هو يبتسم : مبرووووووووووووك نجحت العملية
سارة و هي مستانسة : الف حمدلله
أم علي و هي تسجد على الارض : حمدلله حمدلله يا رب
ريـــــــــــــم : مبرووووووووك عمتي على نجاح العملية
أم علي : الله يبارك فيج بنيتي
بو محمد : هاي أحلى خبر سمعته
أم محمد رفعت ايدها للسما : أن الله على كل شىء قدير
عمر و هو يرقص من الفرحة : أبووووووووووووي نجا .. نجا ..
محمد : هــــــــــم و أنزاح أنشاءالله عمي يرجع لنا بالسلامة
عمر و هو متكدر : راح يرجع لنا بالسلامة بس على كرسي
أم علي و هي معصبة : اياني وياكم تييبون ها السيرة لأبوكم
سارة و عمر : أنشاءالله يمـــــــــة







قديم 09-05-2006, 03:32 PM   رقم المشاركة : 8
نـــــ الحب ـهر
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية نـــــ الحب ـهر






نـــــ الحب ـهر غير متصل

نـــــ الحب ـهر كاتب جديد


افتراضي

الجزء الخامس ::

مرت خمس سنين على الحادثة .. و طبعا علي ما يعرف أي شىء عن السالفة ..

..

بيت بو علي بعد خمس سنين :
بو علي : صار رجل يائس من الحياة بعد ما صار مقعد على الكرسي .. و خذ له تقاعد مبكر من الشغل .. فصار حبيس البيت ما يطلع الا شوية ..
أم علي : ذلبت و تحولت الى بقايا أمرأة .. لا مرح و لا أحساس بالوجود .. بعد ما سافر ولدها و صاب زوجها المرض ..
سارة : هي الوحيدة اللي ضلت على حالتها .. و روحها الدعابي .. تخرجت من الجامعة بعد سنيتين دراسة .. دبلوم محاسبة .. و أشتغلت بشركة كبيرة سكرتيرة ..
عمر : كبر و صار مشترك بنادي شبابي وية محمد .. تهمتم بالشباب .. و قضاياهم و مشكلاتهم .. فصار شاب صالح يعرف راسه من كرياسه .. و حياته كلها صارت بين الدراسة و النادي ..

..

بيت بو محمد :
بو محمد : كبر بالسن .. فتقاعد من شغله .. بس فتح له مصنع للملابس شراكة وية بو علي .. عشان يشغل فاغه ..
أم محمد : كالعادة .. أمرأة ساذجة .. ما تعرف شىء بدنياها الى الخير ..
ريم : كبرت و تخرجت من الجامعة .. و صارت مهندسة ديكور بعد ثلاث سنوات دراسة .. بس في ها السنين الخمس الأخيرة تغير حالها فوق تحت .. صارت بنت متحطمة .. بعد ما أبتعد عنها حبهــــا .. و لكن لأيمانها بالله حاولت تجمد ..
محمد : سبحان الله ! تحول من شاب فاشل في حياته الى شاب ناجح .. واعي للحياة .. قرر يغير نمط حياته للأفضل .. و مثل ما قلت لكم قبل أشترك بنادي شبابي يهتم بمن هم في عمره .. و يرشدونهم للطريق الصحيح ..

في بيت بو محمد < ريم كانت تشوف التلفزيون في غرفتها فوصل لها مسج > :
يقـــــــول قلبي المعذب أنـــــــا أحبــــــــــــــــج ..
أذا أنا مستعد لفعل أي شىء من أجلـــــــــــج ..
يــــــــــــــــــــــــــــا حبي البعيـــــــــــــــــــــــد ..
فسأعود ليحكــــــــــــــم علينا الدنيا بالـــــزواج ..
عزيزتي ريم .. بكرة برجع البحرين .. بس أمانة لا
تخبرين أحد .. لأني بخليها مفاجأة .. بس قلت
لازم حبي تكون أول وحدة تعرف .. مشتـــــــــاق
لج كثير .. لأن سنوات الدراسة كانت طويلة حيـل
................ علي .................

ريم و هي تقول بقلبها : و أخيرا علي بيرجع .. عسى الله يرجعه بالسلامة ..

و رسلت له ها الماسج :
البدر أختفى سنيــــــــــــــــــــــــن ..
عاشتــــــــــــه القمر بوحدة و عذاب
يـــــــــــــــــوم اللي سمعت خبر رجوعه
سجدت سجدة شكر لربهـــــــــــــا ..
لأنها تحبه و تحبـــــــــــــــــــــــــــــه
و مستعدة تسوي أي شىء من أجله ..
تطمـــــــــــن يا الغالي مار اح أخبر أحد برجوعك ..
.................... ريم ....................

فرد عليها علي :
متطمـــــــن بدون ما تجاوبيني ..
أذا البدر ما يصدق القمر عيــــــــل
يصدق منـــــــــــــــــــــــــــــــــو ؟
.......... علي ..........

فردت عليه ريم :
يمكن يصدق الشقر اللي شافهم
بالــــــــــــــــــغربــــــــــــــــــــة
عسى ما ترسوا عينه بالحلاوة ؟
و نسى حلاوة القمر ببلدته ..
.......... ريم ............

فرد عليها علي :
أفا و الله يا ريم الغلا ..
لو أشوف كل الكواكب و النجوم
راح تظـــــــــــل القمر أحلى وحدة
و محفور بقلم في الفضاء ..
القمر للبدر .. و البدر للقمر
......... علي ............
ريــــــــــــــــــم من الفرحة قامت و شغلت المسجلة و قعدت ترقــــــــص :
يــــــــــا غالي أنشغل بالي
يــــــــــا غالي تعب حالـــي
يــــــــــا غالي يــــــــا غالي
ما صدق تغيب عني و أعاني
في أيامي يا غـــــــــــالـــــي
...........

الا تدش عليها سارة و هي مفججة عيونها : شفيج ريومة مسخنة ؟
ريم : لا سووووووويرة مافيني شىء .. بس مستانسة واااااايد ..
سارة : عجيبة و الله ! من يوم ما سافر علي و أنتي مبوزة حتى في يوم تخرجج من الجامعة ما فرحتي ..
ريم : يعني حرام الأنسان يتغير ؟
سارة : لا موووو حرام .. بس مب يتغير مرة وحدة 180% .. أكيد في شىء ورى السالفة.. ؟
ريم : سااااااروه ما تفهمين أقول لج مافيني شىء .. أنا مستانسة ..
سارة و هي مستغربة : عساج دوم شذي
ريم : أقوووووول
سارة : قولي آنسة ريم
ريم : فجي ابي ارقص و اغني
سارة : ريمو أنتي متأكدة ما فيج شىء . ؟ .
ريم : اي متأكدة
سارة : اللي شافج أمس و يشوفج اليوم يقول مينونة !
ريم : ما يهمني مايهمني
< و قعدوا يسولفون >

..

في لندن :
علي : يوسف
يوسف : هلا
علي : مستانس وايد و أخيرا بشوف الغلا
يوسف و هو يدري كل السالفة لان علي صار ما يخبي عليه شيء لانهم أستووا أكثر من ربع : عساك دوم تفرح
علي : بعد اليوم حياتي كلها راح تكون سعادة أنشاءالله
يوسف و هو سرحان : أول ما بترد الديرة بتخطبها ؟
علي : لا يبة بصبر كم يوم الى أن أحصل الوضيفة بعدين بخطبها .. عشان أكون ريال كامل قدامها ..
يوسف : أخاف تروح منك
علي بغرور : مستحـــــــــــيل لانها تحبني
يوسف : أتمنى ها الشىء







قديم 12-05-2006, 03:17 PM   رقم المشاركة : 9
نـــــ الحب ـهر
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية نـــــ الحب ـهر






نـــــ الحب ـهر غير متصل

نـــــ الحب ـهر كاتب جديد


افتراضي

اليوم راح أكمل لكم باقي القصة
6 ، 7 ، 8 ، 9 ، 10 ، 11 ، 12

باقي الاجزاء







قديم 12-05-2006, 03:18 PM   رقم المشاركة : 10
نـــــ الحب ـهر
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية نـــــ الحب ـهر






نـــــ الحب ـهر غير متصل

نـــــ الحب ـهر كاتب جديد


افتراضي

الجزء السادس ::
الكل كانوا ببت بو محمد .. الا محمد و عمر كانوا ببيت بو علي ..
دخل عليهم علي : السلام عليكم
محمد و عمر : و عليكم السلام
محمد : هلا علاوي شالمفاجأة الحلوة
علي : هيي شايفني أصغر عيالك .. الا أنت الحلو
عمر : حياك الله يا السبع
علي : الله يحييك يا الذيب
علي: وين الأهل ما شوفهم ؟
محمد : كلهم ببيتنا
علي : شخبارهم ؟
عمر : ابوي من بعد العملية تغيرت حياته ..
علي و هو يقاطعه " اي عملية ..
عمر : هاااااا .. ما دريت ابوي من 5 سنين بتروا ريله لان مرض السرطان كان منتشر بريله و لولا حكمة الله شان ابونا بين قائمة الاموات ..
علي : ليش ما خبرتوني ؟
عمر : ما بغينا تترك درساتك و ترجع
محمد : اقعد و انا بقول لك السالفة من أولها
علي: قعدنا ..
محمد : عمي حس بألم في وطنه فودوه المستشفى .. ها الألم كان يلازمه من فترة ..
الا علي يقاطعه : أش دخل الم البطن في بتر الريل ..
محمد : وهو يا ريال خلني أكمل .. الدكتور قال ان مرض السرطان كانت متركزة على ريل وحدة بس و كانت بدايتها عشان تنتقل لمنطقة البطن .. فكان الالم ينتقل عن طريق الريول للبطن .. بس الحمدلله قدروا يوفقون أنتشاره ببتر ريله و تنظيف بطنـــــــه .. لولا رحمة الله .. لكان عمي متوفي
علي و هو معصب : كل هاي يصير و انا ما عرف .. قوموا نروح عندهم ..
< قاموا و راحوا بيت بو محمد >
علي : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام ..
ريم بدى قلبها بدق بس علي ما أنتبه لها لأنه كان معصب .. فأتجه صوب أبوه
و قعد تحت ريوله ..
علي : يبة أنا مو ولدك ؟
بو علي : الا ولدي و نص
علي : عيل ليش ما خبرتني عن مرضك .. و خليتني أنصدم الحين
بو علي : يا ولدي ما بغيت أكدر سفرتك
علي : كل شىء يهون عشانك يبة ..
بو علي : المهم أنك رجعت بالسلامة .. و انا ما يهمني بدنياي الى سلامتكم
علي و هو يبوس راس ابوه : يبى سامحني
بو علي : ليش أسامحك ؟ انت نعم الولد البار بوالديه ..
علي : يبة أنت سنين على حالك و انا اخر من يعلم .. توي دريت من عمر و محمد
بو علي : ها السوسة علطول يطلعون اللي عندهم ..
عمر : تراني هني ..
محمد : اي عمي .. ترى أذا ما عرف منا بيعرف من غيرنا
بو علي : خلاص حصل خير خلونا نبدا صفحة جديدة ..
علي و هو يتجه صوب أمه و يبوسها : شلوووونج يا أم علي ؟
أم علي : بخير بشوفتك .. ليش ما خبرتنا برجوعك ..؟ شالمفاجأة الحلوة ؟
علي : توج يمة تقولين مفاجأة ..
و قام سلم على الكل .. و طول الوقت كان معصب عن سالفة ابوه .. بس مستانس لأنه شاف الريم ..
بعد كم يوم .. علي و هو يدخل البيت و هو يصارخ : يمـــــــــة يبـــــــــــــة
أم علي و هي تركض : خير خير شصاير ؟
بو علي و هو يلحقها على كرسيه : شمسوي ؟ ليش تصارخ ؟
علي : مو صاير شىء .. بس اليوم أتصلوا فيني ديوان الموظفين و قالوا بأنهم حصلوا لي شغل في منتشفى الدولي ..
بو علي : زين زين مبرووووووك يا ولدي
أم علي : مبروك مبروك ..
علي : الله يبارك فيكم
بو علي : الحين أقدر أفتخر و اقول عندي ولد دكتور نفساني .. شقردي
أم علي : الا متى بتداوم يا ولدي
علي : من بكرة يمة و أبشرج الراتب مغري و راح ينزل من الشهر الياي ..
أم علي : زين عيل أدور لك عروووووسة ؟
علي و هو يبتسم : تعالوا نقعد و انا بقول لكم
< بعد ما قعدوا >
علي : يمة انا حاط عيني على وحدة من زمان .. و ما راح أتزوج غيرها
أم علي : منو هي ؟ و بنت منو ؟ عسى سمعتهم زينة ؟
علي : نعرفهم زين .. علاقتنا فيهم متماسكة من سنين
بو علي : انا عرفتها .. تقصد مروة بنت خالتك ..
علي : لا يبـــــــــــــــــة .. انا أبي ريم أحمد .. ريم و بس
أم علي : أبركها من ساعة .. ريم ولة كل البنات .. جمال و أخلاق و أدب و دين ..
بو علي : عيل مبروووووك يا ولدي .. انا راح أكلم بو محمد اليوم عشان بكرة نروح نخطبها ..
علي و هو مستانس : مشكوورين يالله بخليكم الحين ..
..
قام بو علي و أتصل في بو محمد
بو علي : هلا بو محمد
بو محمد : مرحبا راشد شمسوي ؟
بو علي : تمام .. أقول خوي .. أحنا بكرة في الليل أنشاءالله راح نزوركم عشان نخطب ريم لعلـــــــــــــــي ..
بو محمد : حياكم الله في اي وقت .. البيت بيتكم .. و أحنا يشرفنا نعطي بنتنا لولدكم .. بس تدري لازم ناخذ شور البنت
بو علي : أدري و أنا خوك أنت شاورها و شاور الأهل و بكرة عطونا الرد
بو محمد : ابشر عيل
بو علي : خلاص بكرة على الساعة 7 أحنا عندكم
بو محمد : تـــــــــــــم
بو علي : مع السلامة
بو محمد : في أمان الله
..
ركب علي فوق لداره و رسل ماسج لريم .. :
طلبتك يا الغلا و لا ترديني
أبيـــــــــــج عروسة لقلبي
توافقين تصيرين ملكي ؟؟؟
......... علي ..........
ردت عليه ريم :
موافقة بكل ذرة في جسمي ..
أشلون ما أوافـــــــــــــــــــــق ؟
و انا و أعشقك يا عبـــــــدالله
المجنـــــــــــــــــــــــــــــــــي
........... ريم ..........
رد عليها علي :
آه يا دنيا .. تحكمين على كل
واحد منــــــــــــــــــــا بمصير ..
مصيري مصير القمــــــــر ..
حكمي علينـــــــــــا بالفرح ..
و اخيرا بيتحقق حلم البدر ..
و راح تصر القمر ملكـــــــــه ..
......... علي ............
ردت عليه ريم :
أنت بس أحلم يا البدر ..
و انــــــــــا بقول لــــــــك :
لبيـــــــــــــــــــــــــــــــك
........ ريم ........
..







مواضيع ذات صله منـتدى القـصص والـروايات

حكم الدنيا .. قصة حب في 12 جزء



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عجائـــــــــب الدنيا ... Love منتدى السياحه والسفر 9 09-11-2005 10:37 AM
عجائب الدنيا البطل أبيــــها منتدى التربيه والتعليم 8 10-07-2005 10:16 PM
عجائب الدنيا 14 !! بنت السويدي منتدى التربيه والتعليم 5 04-07-2005 02:33 AM
غرائب الدنيا غشمرجيه قسم المواضيع الغريبه 2 14-06-2005 12:04 AM
الدنيا لحظه الديم منتدى استراحـة الاعـضاء 7 13-06-2005 12:29 AM

الساعة الآن 10:18 PM
جميع الحقوق محفوظة لـ الشبكة الكويتية

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة الكويتية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML