الجزء التاسع ::
في بيت بو علي < في غرفة سارة >
بو علي : ممكن أدخل ؟
سارة : تفضل يبة
بو علي : يبة الليلة بيونا عرب عشان يخطبونج .. اكيد تعرفينه.. لان الريال هو مديرج
سارة : اي يبة أعرفه
بو علي : شوووو رايج بنيتي ؟ احنا ما سألنا عنهم بس أبي اعرف رايج قبل كل شىء
سارة : موافقة ابوي
بو علي : عيل خلاص خليني أدق على اخوج علي .. عشان يسأل شوية عن الريال ..
سارة : اوكي
بو علي و هو قاعد يكلم علي في الموبايل : هلا علاوي وينك ؟
علي : في الخياط يبة قاعد اقيس بدلة الخطوبة ..
بو علي : زين بوي اذا كملت شغلك .. ابيك تسأل عن واحد أسمه محمود هاشم .. خاطب أختك و الليلة بيون عشان يخطبونها رسمي .. و انا ما أعرف عنهم كثير
علي : ابشر يبة الحين بتصل في رفيجي و أخليه يسأل عنه و ما يصير الليل الا أخبرك تفصيل كامل عن الريال
بو علي : تسلم
علي : الله يسلمك ..
..
قام علي و أتصل في رفيجه يوسف :
علي : الو
يوسف : يا أحلى ألو . وينك يا القاطع ؟
علي : في الدنيا يا الحبيب
يوسف : اشووووف المعرس لاهي ها الايام
علي : اقول يوسف بغيت بطلب
يوسف : آمر علاوي ..
علي : في واحد خاطب أختي سارة أبيك تييب لي معلومات عنه
يوسف : ابشر شسمه ؟
علي : محمود هشام
يوسف و هو منصدم : محموووووووووود
علي : اي تعرفه
يوسف : شلون ما أعرفه و هو ولد خالي
علي : ها عيل شتقول عنه .. ريال زين ؟
يوسف : و الله بدون مجاملة .. ريال خلوق و حبوب و الكل يمدح فيه .. و لا مركزه عالي
علي : يعني تشوفه يستاهل ياخذ اختي
يوسف : اي و الله يستاهلها .. هو خبرني بأن يحب وحدة و ناوي يخطبها .. بس ما عرفت أنها أختك
علي : تسلم يا الشقردي تعباك
يوسف : أفا و الله يا المعرس تعبك راحة
..
قام علي و رد أتصل في أبوه : الووو
بو علي : ها علي بها السرعة عرفت الأخبار
علي : افا يبة .. انا ولد الذيب .. هو يصير ولد خال رفيجي
بو علي : لاااااا .. يعني زين .. الا شيقول عنه
علي : مدحـــــــــه وايد .. انا اشوفه وايد ريال زين ..
بو علي : يعني نوافق ؟
علي : اذا أختي موافقة أي
بو علي : أختك يا حليلها موووافقة
علي : خلاص
..
في الليل ياو أهل محمود و طبعا بو علي عزم بيت بو محمد
بو علي : يا حيا الله من يانا
بو محمود : الله يحييك ..
بو محمد : توه ما تنور البيت بقدومكم
بو محمود : البيت منور بأصحابه
بو علي : شخبارك محمود ؟
محمود : بخير عمي
بو محمود : شوف يا خوي راشد الولد عاجبه البنت و وده يتزوجها شنو رايكم ؟
بو علي : احنا سألنا عنكم معنة الفترة كانت قصيرة .. و مشاءالله الكل يمدح ولدكم .. و احنا ما يهمنا الى سعادة بنتنا ..
بو محمود : يعني موافقين ؟
بو علي : اي موافقين
بو محمود و هو يصافحه : عيل مبروووووك صرنا أهل
بو علي : الله يبارك فيك
محمود : عيل خلونا عمي نحدد كل شىء من المهر الى يوم الخطوبة
علي : ها عاد يا النسيب خطوبتك اجلها .. انا و سارة بنتزوج بعدين أنتوا
محمود : لا و الله ! و انا شكثر أصبر
علي : مالي شغل
محمود : أنت خطوبتك بعد 3 اسابيع .. انا بسويها بعد 4 اسابيع .. ها شو رايكم ؟
علي : ما دام شذي موافق
بو علي : خلاص ابشر بعد 4 اسابيع عقد القران ..
بو محمود : و الزواج حددوا اي وقت ثاني على كيفكم
علي : بس أنا بعقد على سارة و بتزوجها في نفس اليوم ..
محمود : كل شخص حر
..
في صالة الحريم :
ريم و هي تغمز لسارة : صرتي عرووووووس
سارة : سكتي ريم انا ميتة من الحيا
ريم : يا حليلج يا الدبة هههههههههههههه
أم محمود : مبروك بنيتي
سارة : الله يبارك فيج عمتي
..
راحوا قوم بو محمود .. و ما بقى الا قوم بو محمد ..
علي : مبرووووووووووك ساروه
سارة : الله يبارك فيك علي .. شخبار التجهيزات للخطوبة ؟
علي و هو يطالع ريم : الحمدلله كل شىء تام
سارة : الله يسعدكم
علي : شخبار العروسة ؟
سارة : بخير
علي : انتي شدخلج انا قاعد اكلم عروستي
سارة أحمر ويهها : ....
ريم بصوت واطي : بخيــــــــــر