غفران-الامارات
07-08-2005, 06:00 PM
الجزء الرابع ...
تدري اني موت احبك...وان مـــالي غير حبــك
والي ينبض في ضلوعي ...ماهو قلبي هذا قلبك
تملك حصه احساس بالخوف والحزن ...حياتها ويا خليفه قربت تنتهي .. قلبها تعلق خليفه يعشقه ..وحصه ماتقدر تودر خليفه .. وخليفه ماطلب منها انها تخليه... حصه قالت في نفسها.. خليفه لين الحين ماقالي اننا لازم ننهي وضعنا هذا ... خليفه وايد طيب ويايه ... يداري عليه ..يراعي مشاعري ... ماريضى عليه اي شي يضايقني ... تذكرت كيف خليفه يعاملها ..تذكرت وقفته معاها يوم تعبت .. تذكرت طيبته وحنانه... نزلت ادموعها .. لا لا لا مااقدر اخلي خليفه .. خليفه روحي وقلبي وحياتي والهوى الي اتنفسه... ياربي شوفلي حل يريحنا ... ياربي خل خليفه يحبني انا مااقدر اعيش بدونه ...
وخليفه في سيارته يتمشى في الشوارع .. يفكر في حصه ..حصه الي بحنانها وطيبتها ودلعها قدرت تملك قلبه .. قلبه الي عمره ماتوقع انه يقدر يحب الحص... خليفه كل ما يمر ويه حصه جدامه ..يرتجف قلبه و تذوب كل شراينه .. حصه تملكته سيطرت على كل ذره في جسمه.. حياته عمره روحه حصه ...كيف يقدر يخليها ... تعود عليها وعلى سوالفها ..تذكر ايامه معاهااا يلساتهم طلعاتهم سوالفهم ... كان اول مايقوم يصبح عليها اول شي... وما يظهر من البيت لين مايشوفها وييلس يتريق وياهاا ..كان يصبلها الجاي بيده ويحطلها الاكل في صحنها بيده .. كان لا إرادي مايخليها تسوي شي في البيت من يشوفها ماسكه شي سار عندها وخذه من ايدها وزقر الخدامه تسويه ... كان يباها بس تيلس تجابله ويتخبره شو سوت في غيابه ... كان يتذكر يلستهم فليل رباعه وهم يطالعون التلفزيون ... كيف كانت تنسدح على الكرسي وتلحف اريولها بالمخده وتيلس تطالع التلفزيون... كان خليفه في الايام الاخيره ينتهز الفرصه ويقعد يتأمل حصه وهيه ماتدري...كان ييلس يتابع وياها الافلام بس علشان ييلس وياها مع انه مايحب يشوف التلفزيون وايد...
اااه ياقلبي خنتني حبيت بعد فوات الاواان ..البنت الي خسرتها... يوم كانت ملكي وسعادتنا في ايدي ضيعتها ... ورفظتها ..وجرحتها رغم انها كانت تباني..والحين انا الي اتعذب هذا زرع زرعته والحين بحصده ..بحصده الم وشوق وحزن ماينتهي ..
ماقدر خليفه يتخيل نفسه ان بيرد البيت ولا بيلقى حصه فيه .. وعلى اول الصبح بعد ماقضى خليفه ليله كله وهوه يحوط في الشوارع ويفكر بحصه .. رد البيت ..وماكان عارف كيف بيتحمل البيت بدون حصه ..
ومن رجع خليفه البيت ماكان متوقع انه يلقى الحص اترياااه مثل قبل ... كان يتوقع انها بتم في بيت ابوها وتنهي موضوعهم.. بس من وصل للبيت شاف الباب يتبطل وتظهر منه حصه ... ماصدق اعيونه ..حصه هنيه ..عندي .. سار صوبها ووقف يطالعهااا ..يطالع اعيونها ويها يديهااا ..نزل خليفه وركع على اريوله ومسك ايدين حصه ..قعد يبوسهن ويضمهن ويصيح .. حصه ماصدقت اعيونها والي يسويه خليفه ... خافت عليه وان يكون شي استوابه..نزلت حصه على ركبها ومسكت راس خليفه وظمته على صدرهاا
حصه : بس ياعيوني بس يانظر عيني ..لاتصيح لاتعورلي قلبي ..خليفه لاتسوي بعمرك جذيه ..شو بلااك شو مستوي عليك ..؟؟
ماكان خليفه يقدر يسيطر على مشاعره بعد ماحس ان حصه بتروح عنه ..من شافها ركع عند اريولها وباااس ايديها وتم يصيح ..خليفه حب حصه حب جنوني كله خوف والم على انها في اي لحضه يفقدها و تروح عنه.. حصه ماتعرف ليش خليفه استوى ضعيف جذيه..طول عمرها كانت تشوفه قوي وعمرها ماتوقعت انها تشوف دمعه تنزل من عيونه ...
قلبها عورها على خليفه تمنت لو الدنيا تنشق وتبلعهااا ولاتشوف دمعة خليفه..
خليفه: حصه سامحيني .. حصه اطلبي الي تبينه بس تمي اهنيه لاتروحين ..
حصه مافهمت شو يقصد خليفه ..ليش ما يباها تروح ليش هوه يصيح ويطلب منها هالطلب..!! شو الشي الي يخليه يباها عنده..!!
حصه: ليش ياخليفه ليش ...؟؟
خليفه : حصه فكري لاتتسرعين انحن بعدنا ..شو بيقولون اهلنااا شو بتقول الناس عنااا ..
ماعرفت حصه شو تقول لخليفه ...هذا السبب ياخليفه اهلنا والنااس ..!! وانا ..؟؟ ليش انا ماتسويلي اعتبار ..بس علشان اهلك والناس تباني اتم عندك..؟؟ اه ياقلبي خليفه ما حبني ولا بيحبني .. خلاااص ..خليفه يذل عمره جدامي عسب اهله والناس ..!! لهدرجه هم وايد يعنون له ..(وانا واحساسي صوبك .. وتضحيتي علشانك.. ليش ياخليفه ليش تشوه احلى صوره رسمتها لك في قلبي ... ليش طلعت جذيه .. ياللاسف .. تصورتك انسان غير... و في النهايه خيبت لي كل امالي واحلامي فيك ..
سحبت حصه نفسها من خليفه ونشت عنه ..نشت عنه ودموعها مزرت اعيونهاا .. تبى تصيح تبى تصارخ ...تبى تقول لخليفه انا احبك .. انا احبك حرام عليك تعذبني جيه ..
سارت حصه صوب الباب وقالت لخليفه : خليفه انا بتم وياااك بس اطلب منك طلب واحد ياليت ماتردني فيه ...
مشى خليفه صوبها وكان وده انه يضمها كان وده انها ماترمس بس اتم في حضنه ..
خليفه : الحص انتي مش بس تطلبين طلب واحد ....انتي طلبي عمري كله وانا اقدمه لج ..
حصه : تسلم ياولد عمي ...عمرك غالي عليه ... خليفه انا بيلس وياك لين اخر هالسنه.. وبعدين ابااك تنهي كل شي وتطلقني ونفترق على خير ..
كلام حصه نزل على خليفه مثل البرق ...شلت كل جزء في جسمه ... لا ..مستحيل ..
وانا كيف اعيش بدونج ...كيف اكمل عمري يابعد عمري وكلي وهلي وناسي..
تم خليفه ساكت ماقدر يرد عليهااا ...والالم الي حسبه من كلام حصه يمزقه ويجتله..
حصه : اتمنى انك تكون سعيد ومرتاح عقبي ..والله يعوضك انشالله بالانسانه الي يختارها قلبك وتسعدك.. اتمنالك من قلبي ان الله يوفقك ..
ماقدرت حصه تكمل رمستها خنقتها العبره وربعت صوب حجرتها ...تم خليفه واقف برا البيت وكلام حصه يتردد في باله ...شو الانسانه الي يختارها قلبك ...!! مافي انسانه بيقدر يختارها قلبي ياحصه ...لان قلبي مب ملكي خلاص ...انتي ملكتي قلبي واسرتيه عندج...قلبي ملكج.. خادم عندج .. قلبي اسير وانتي الي اسرتيه ...قلبي سجين وحبج هوه سجانه ..
مرت فتره بعد هذي الحادثه ..وخليفه ساأت حالته .. خوفه من فراق حصه يعذبه ..وحصه كانت كل ماتتخيل ان خليفه بيكون لانسانه غيرها كانت تموت وتحيااا من العذاب ..ماتتحمل انها تشوف خليفه ملك انسانه ثانيه ..
بس خليفه خذلها مره ثانيه .. خليفه شوه صورته جدام حصه بكلامه انه يباها علشان هله والناس ..حصه ماكنت تدري ان الي خلى خليفه يقول جيه ...هوه حبه الها ..وتصرفه.. وذله لنفسه جدامها ...كان علشانها هيه مب علشان الناس وهله ... اااه يالقدر تلعب بقلب عاشقين تلوعهم وتعذبهم ... ليت القلوب كانت مكشوفه ..وكلن يشوف قدر حبه في قلب محبوبه ..ماكانو الناس تعاتبو وتزاعلو وابعدهم القدر عن بعض ..
مشت الايام بخليفه وحصه ..مره حلوه.. ومره مره ... كانت حصه ماتقصر ويا خليفه وكان خليفه يفرض عمره على حصه طول الوقت ... خليفه قرر انه مايخسر حصه .. وقرر ان قبل ماتخلص السنه يكون قلب حصه ملكه... ويخليها اتراجع عن قرارها هذااا بكل الطرق ... ..بس في النهايه حصه ماتخليه ..
في يوم سارت حصه وخليفه يسلمون على حرمة اخو خليفه احمد ... كانت مربي في المستشفى .. كانو اهل خليفه موجودين واهل حرمة احمد بعد .. وناس وايد يايه تسلم .. وفي ميلس الرياييل كان خليفه وهله والرياييل موجودين ... وفي غرفة عايشه حرمة احمد ..الكل كان يتخبر حصه اذا حملت والا لا .. وحصه تقولهم انهم مايبون الحين لين تخلص هالسنه وعقب بتحمل .. كانت تتهرب منهم علشان مايسئلونها اكثر ..
يابو البيبي في حجرة عايشه حرمة احمد اخو خليفه .. ويو كلهم يطالعونه .. حصه من شافته ماتت عليه تمت ماسكتنه تطالعه وتحب اريوله وتم البيبي نايم جدامها ... سارن ظبيه وروضه زقرن خليفه وابو البيبي عسب يتصورون وياه .. دخل خليفه واحمد ومن شاف خليفه حصه ماسكه البيبي ابتسم وراح صوبهاا كأنه ماكان يشوف حد في الغرفه غير حصه .. سار يلس عدالهاا وطالع البيبي الي جدامها وباسه على يبهته وتم يرمس حصه بصوت واطي .. والابتسامه على ثمه والحب والشوق لحصه في عيونه ..
خليفه : ها حصوه اشوفج بتموتين على البيبي ..؟؟
حصه : هيه احبه
خليفه : افااا انا اغار ..
حصه : وليش اتغار بعد ..
خليفه : انا ريلج..
حصه : وهذا بيبي ...
خليفه : اذا انتي تحبين البيبي ... ليش ماتبين النا بيبي نربيه ..؟؟
كان خليفه يقولها جيه وفي عيونه يقولها انا احبج .. حبيني وتمي معايه وانسى الفراق..
طالعت حصه خليفه ... ليش يقولها جيه .. هوه يعرف ان علاقتهم ماتسمحلهم اييبون بيبي .. شو خليفه مب ناوي ينفذ الاتفاق ..!!
حصه في داخلها كانت وايد مستانسه وكانت تتخيل كلام خليفه وكلامها .. هذا الكلام كان ممكن يكون بين اثنين متزوجين وبينهم حب... مب انا وانته ياخليفه ... احنا شو امبينا غير الهم والفراق الي يتريانا ...
حصه : تبى تمسك البيبي ؟؟
خليفه : لا اتروع..
حصه : ههه لاتخاف دوك يود .. علشان تدرب على لعيال
احمد : شو ناوين تدربون على ولديه اشوف...!! ههه
خليفه : وهقتينا ههه ... لا انا مالي حايه في ولدك ..جان حصه بس بتاخذ جرعة امومه ..
عايشه : انشالله ياحصه اشوفج شاله ولدج عقب تسع اشهور وهنيه في هالحجره يارب.
كلهم قالو آآآمين ... وتم خليفه يطالع حصه ويبتسم .. ويقول في خاطره وين بتسيرين عني والله ماافارقج ولا تفارقيني ..وماشي بيفرقنا غير الموت ..
حصه : عايشه والله جنج تدعين عليه ...وانا اشلي بالعثره وصدعة لعيااال .. ههه
ام خليفه : وابوياا انااا والحرمه منو بينفعها غير اعيالها شو بتسوين ابعمرج بروحج ..؟؟
حصه : ان مب بروحي ( وفي خاطرها تقول خليفه يغنيني عن الدنيا كلها الاهل ولعيال والناس ) الله يخليلي بو عجيل ههه
ام حصه : ومب ناويه تيبيله عبدالله ...بدال ماتسمينه بو عجيل ههه
ظبيه : انتو ليش محتشرين عليهم جيه كلتولهم جبدهم ...دوم ماعندكن الا هالسالفه خفو على البنت .. ههه
روضه : هيه والله حصه شو ذنبها جان الله ماكتب انها تحمل بسرعه ..واصلا حصه صغيره بعدها على لعيال .
حصه وهيه متضايقه : خليفه ابى اروح البيت ..
ام حصه : يلسو بتتعشون عقب بتسيرون ..
خليفه : لا طولي بعماركم ..مالنا حايه في العشاا ..اسمحولنااا
نشت حصه ونش خليفه ومسك ايدها وظهرو من الستشفى. ركبو السياره وتمت حصه تطالع خليفه ..خليفه كان يسوق وهو ساكت ..
حصه : خليفه ..
خليفه : لبيه الغاليه..
حصه: ماابى ارد البيت .. ودني اي مكان غير ..
خليفه : انشالله تدللي انتي بس..وين عاد تبين اتسيرين .. امري
حصه : ودني البر
خليفه : من عيوني يالغلا .
نزلو خليفه وحصه يتمشون في البر وكان المكان ظلام ...وشب خليفه ضو صغيره وتمو يالسين حذالها .. كان الجو بارد وهوى خفيف يمر عليهم والليه قمرا .. كانت حصه تطالع الضو وتفكر .. تفكر في حالها وحال خليفه ..على شوه بينتهي .. وخليفه .. يتأمل عيون حصه ونور ويها وحلاتها مغطيه على اي شي حلو في هالليله ... حست حصه بيد خليفه على خصرهااا.. وتقرب منها وحط راسه على ريولها ونسدح .. تم يطالع ويه حصه .. وحصه استحت منه وجسمها ارتجف تحت راسه ... مسك خليفه شعر حصه الي كان نازل على طرف رقبتهاا وتم يلفه على صبعه و يلعبه .. وحصه كانت تموت على كل حركه يسويها خليفه ... ماقدرت تتحمل قرب خليفه منهااا ... تمت تقول في خاطرها .. خليفه يحبني ..؟؟!! لا مااظن هوه يشوفني مثل ظبيه وروضه ..بس ياخليفه مش لهدرجه انا مثل اختك .. انا مااتحمل قربك مني ... ولمست ايديك .. انا اتعذب ابااك احبك .. ولمساتك تخليني اموت فيك اكثر واكثر .. ارجوك ياخليفه لاتعذبني ارحمني ..
خليفه : شو فيج حصه ؟؟..
قالها بكل اهتماام وخوف لانه شاف حصه مسكره اعيونها وتفكر بحزن...
حصه : ماشي بس احس برقاد
خليفه ههه شو رايج نرقد اهنييه ..؟؟
حصه : لا والله ههه .. كيف نرقد في الرقعه لا خيمه ولا فراش ..!!
خليفه : وليش الخيمه والفراش .. مابتموتين برد انا بدفيج .. انا فراشج ولحافج ودفاج.
حصه تبريدت اعظامها من سمعت رمسة خليفه ... شو يبى هوه بيجننهاا ... بيخبلهااا
حصه ماتتحمل كلام خليفه ...كان كلامه بالنسبه لحصه مثل الي اييبلك الماي وانته عطشان ويحطه جدامك وانته مقيد وماتقدر تشرب ... خليفه الماي .. وحصه عطشانه تبى تشرب حب من خليفه وتروي قلبها العطشان .. بس خليفه مثل الماي المحرم عليها انها تشرب منه وترتاح..
خليفه كان يعني كل كلمه قالها ..كان يطالع حصه بكل شوق وحب ..كان وده يصرخ ويقولها انه يحبهااا ... انه يموت فيهااا...
حصه : بسك قوم عني ... يالله روحنا ههه
خليفه :صبري انزين .. انتي تمي اهنيه انا بسير اييبلج الحاف وبرد عشان نبات اهنيه شو رايج ههه
حصه : لاااوالله انته الي مقترح ترقد اهنيه ايلس انته وانا بسير اييبلك الحاف وبرد ههه
خليفه : وين بتردين انتي ههه انتي ودج لو تفتكين مني وتسيرين عني وتاكلني الذياب وتنتهين مني نهائي ههه
حصه بخوف : لا بسم الله عليك ..يعلني اموت ولا اسير عنك ويستويبك شي ..
تم خليفه مبهت يطالع حصه ويشوف الخوف الي حل ابها من قالها انه بتاكله الذياب وبيموت ..كيف خافت عليه وكيف قالت هالكلام.. ياربي ياحصه .. انتي تحبيني ..!! لهدرجه انا غالي عندج ..!!.. انتبهت حصه انها قالت كلام قوي اثر على خليفه وخلاه يفكر ..
حصه: انته ولد عمي امانه عندي لازم اسلمك لمك بعد كمن شهر ...مافيه يقولون جتلت ولدنا وسارت عنه .
حس خليفه ان حصه ارتبكت وغيرت السالفه .. تبى تبين لخليفه انها ماتحبه وانها قالت هالشي بس لانه ولد عمهااا..
ضحك خليفه في خاطره وقال .. معقوله ياحصه قلبج بعده يحبني وانا مادري ..!!.. والا جهودي اثمرت ويابت فايده وبديتي تحبيني من الاول ..!!!
تدري اني موت احبك...وان مـــالي غير حبــك
والي ينبض في ضلوعي ...ماهو قلبي هذا قلبك
تملك حصه احساس بالخوف والحزن ...حياتها ويا خليفه قربت تنتهي .. قلبها تعلق خليفه يعشقه ..وحصه ماتقدر تودر خليفه .. وخليفه ماطلب منها انها تخليه... حصه قالت في نفسها.. خليفه لين الحين ماقالي اننا لازم ننهي وضعنا هذا ... خليفه وايد طيب ويايه ... يداري عليه ..يراعي مشاعري ... ماريضى عليه اي شي يضايقني ... تذكرت كيف خليفه يعاملها ..تذكرت وقفته معاها يوم تعبت .. تذكرت طيبته وحنانه... نزلت ادموعها .. لا لا لا مااقدر اخلي خليفه .. خليفه روحي وقلبي وحياتي والهوى الي اتنفسه... ياربي شوفلي حل يريحنا ... ياربي خل خليفه يحبني انا مااقدر اعيش بدونه ...
وخليفه في سيارته يتمشى في الشوارع .. يفكر في حصه ..حصه الي بحنانها وطيبتها ودلعها قدرت تملك قلبه .. قلبه الي عمره ماتوقع انه يقدر يحب الحص... خليفه كل ما يمر ويه حصه جدامه ..يرتجف قلبه و تذوب كل شراينه .. حصه تملكته سيطرت على كل ذره في جسمه.. حياته عمره روحه حصه ...كيف يقدر يخليها ... تعود عليها وعلى سوالفها ..تذكر ايامه معاهااا يلساتهم طلعاتهم سوالفهم ... كان اول مايقوم يصبح عليها اول شي... وما يظهر من البيت لين مايشوفها وييلس يتريق وياهاا ..كان يصبلها الجاي بيده ويحطلها الاكل في صحنها بيده .. كان لا إرادي مايخليها تسوي شي في البيت من يشوفها ماسكه شي سار عندها وخذه من ايدها وزقر الخدامه تسويه ... كان يباها بس تيلس تجابله ويتخبره شو سوت في غيابه ... كان يتذكر يلستهم فليل رباعه وهم يطالعون التلفزيون ... كيف كانت تنسدح على الكرسي وتلحف اريولها بالمخده وتيلس تطالع التلفزيون... كان خليفه في الايام الاخيره ينتهز الفرصه ويقعد يتأمل حصه وهيه ماتدري...كان ييلس يتابع وياها الافلام بس علشان ييلس وياها مع انه مايحب يشوف التلفزيون وايد...
اااه ياقلبي خنتني حبيت بعد فوات الاواان ..البنت الي خسرتها... يوم كانت ملكي وسعادتنا في ايدي ضيعتها ... ورفظتها ..وجرحتها رغم انها كانت تباني..والحين انا الي اتعذب هذا زرع زرعته والحين بحصده ..بحصده الم وشوق وحزن ماينتهي ..
ماقدر خليفه يتخيل نفسه ان بيرد البيت ولا بيلقى حصه فيه .. وعلى اول الصبح بعد ماقضى خليفه ليله كله وهوه يحوط في الشوارع ويفكر بحصه .. رد البيت ..وماكان عارف كيف بيتحمل البيت بدون حصه ..
ومن رجع خليفه البيت ماكان متوقع انه يلقى الحص اترياااه مثل قبل ... كان يتوقع انها بتم في بيت ابوها وتنهي موضوعهم.. بس من وصل للبيت شاف الباب يتبطل وتظهر منه حصه ... ماصدق اعيونه ..حصه هنيه ..عندي .. سار صوبها ووقف يطالعهااا ..يطالع اعيونها ويها يديهااا ..نزل خليفه وركع على اريوله ومسك ايدين حصه ..قعد يبوسهن ويضمهن ويصيح .. حصه ماصدقت اعيونها والي يسويه خليفه ... خافت عليه وان يكون شي استوابه..نزلت حصه على ركبها ومسكت راس خليفه وظمته على صدرهاا
حصه : بس ياعيوني بس يانظر عيني ..لاتصيح لاتعورلي قلبي ..خليفه لاتسوي بعمرك جذيه ..شو بلااك شو مستوي عليك ..؟؟
ماكان خليفه يقدر يسيطر على مشاعره بعد ماحس ان حصه بتروح عنه ..من شافها ركع عند اريولها وباااس ايديها وتم يصيح ..خليفه حب حصه حب جنوني كله خوف والم على انها في اي لحضه يفقدها و تروح عنه.. حصه ماتعرف ليش خليفه استوى ضعيف جذيه..طول عمرها كانت تشوفه قوي وعمرها ماتوقعت انها تشوف دمعه تنزل من عيونه ...
قلبها عورها على خليفه تمنت لو الدنيا تنشق وتبلعهااا ولاتشوف دمعة خليفه..
خليفه: حصه سامحيني .. حصه اطلبي الي تبينه بس تمي اهنيه لاتروحين ..
حصه مافهمت شو يقصد خليفه ..ليش ما يباها تروح ليش هوه يصيح ويطلب منها هالطلب..!! شو الشي الي يخليه يباها عنده..!!
حصه: ليش ياخليفه ليش ...؟؟
خليفه : حصه فكري لاتتسرعين انحن بعدنا ..شو بيقولون اهلنااا شو بتقول الناس عنااا ..
ماعرفت حصه شو تقول لخليفه ...هذا السبب ياخليفه اهلنا والنااس ..!! وانا ..؟؟ ليش انا ماتسويلي اعتبار ..بس علشان اهلك والناس تباني اتم عندك..؟؟ اه ياقلبي خليفه ما حبني ولا بيحبني .. خلاااص ..خليفه يذل عمره جدامي عسب اهله والناس ..!! لهدرجه هم وايد يعنون له ..(وانا واحساسي صوبك .. وتضحيتي علشانك.. ليش ياخليفه ليش تشوه احلى صوره رسمتها لك في قلبي ... ليش طلعت جذيه .. ياللاسف .. تصورتك انسان غير... و في النهايه خيبت لي كل امالي واحلامي فيك ..
سحبت حصه نفسها من خليفه ونشت عنه ..نشت عنه ودموعها مزرت اعيونهاا .. تبى تصيح تبى تصارخ ...تبى تقول لخليفه انا احبك .. انا احبك حرام عليك تعذبني جيه ..
سارت حصه صوب الباب وقالت لخليفه : خليفه انا بتم وياااك بس اطلب منك طلب واحد ياليت ماتردني فيه ...
مشى خليفه صوبها وكان وده انه يضمها كان وده انها ماترمس بس اتم في حضنه ..
خليفه : الحص انتي مش بس تطلبين طلب واحد ....انتي طلبي عمري كله وانا اقدمه لج ..
حصه : تسلم ياولد عمي ...عمرك غالي عليه ... خليفه انا بيلس وياك لين اخر هالسنه.. وبعدين ابااك تنهي كل شي وتطلقني ونفترق على خير ..
كلام حصه نزل على خليفه مثل البرق ...شلت كل جزء في جسمه ... لا ..مستحيل ..
وانا كيف اعيش بدونج ...كيف اكمل عمري يابعد عمري وكلي وهلي وناسي..
تم خليفه ساكت ماقدر يرد عليهااا ...والالم الي حسبه من كلام حصه يمزقه ويجتله..
حصه : اتمنى انك تكون سعيد ومرتاح عقبي ..والله يعوضك انشالله بالانسانه الي يختارها قلبك وتسعدك.. اتمنالك من قلبي ان الله يوفقك ..
ماقدرت حصه تكمل رمستها خنقتها العبره وربعت صوب حجرتها ...تم خليفه واقف برا البيت وكلام حصه يتردد في باله ...شو الانسانه الي يختارها قلبك ...!! مافي انسانه بيقدر يختارها قلبي ياحصه ...لان قلبي مب ملكي خلاص ...انتي ملكتي قلبي واسرتيه عندج...قلبي ملكج.. خادم عندج .. قلبي اسير وانتي الي اسرتيه ...قلبي سجين وحبج هوه سجانه ..
مرت فتره بعد هذي الحادثه ..وخليفه ساأت حالته .. خوفه من فراق حصه يعذبه ..وحصه كانت كل ماتتخيل ان خليفه بيكون لانسانه غيرها كانت تموت وتحيااا من العذاب ..ماتتحمل انها تشوف خليفه ملك انسانه ثانيه ..
بس خليفه خذلها مره ثانيه .. خليفه شوه صورته جدام حصه بكلامه انه يباها علشان هله والناس ..حصه ماكنت تدري ان الي خلى خليفه يقول جيه ...هوه حبه الها ..وتصرفه.. وذله لنفسه جدامها ...كان علشانها هيه مب علشان الناس وهله ... اااه يالقدر تلعب بقلب عاشقين تلوعهم وتعذبهم ... ليت القلوب كانت مكشوفه ..وكلن يشوف قدر حبه في قلب محبوبه ..ماكانو الناس تعاتبو وتزاعلو وابعدهم القدر عن بعض ..
مشت الايام بخليفه وحصه ..مره حلوه.. ومره مره ... كانت حصه ماتقصر ويا خليفه وكان خليفه يفرض عمره على حصه طول الوقت ... خليفه قرر انه مايخسر حصه .. وقرر ان قبل ماتخلص السنه يكون قلب حصه ملكه... ويخليها اتراجع عن قرارها هذااا بكل الطرق ... ..بس في النهايه حصه ماتخليه ..
في يوم سارت حصه وخليفه يسلمون على حرمة اخو خليفه احمد ... كانت مربي في المستشفى .. كانو اهل خليفه موجودين واهل حرمة احمد بعد .. وناس وايد يايه تسلم .. وفي ميلس الرياييل كان خليفه وهله والرياييل موجودين ... وفي غرفة عايشه حرمة احمد ..الكل كان يتخبر حصه اذا حملت والا لا .. وحصه تقولهم انهم مايبون الحين لين تخلص هالسنه وعقب بتحمل .. كانت تتهرب منهم علشان مايسئلونها اكثر ..
يابو البيبي في حجرة عايشه حرمة احمد اخو خليفه .. ويو كلهم يطالعونه .. حصه من شافته ماتت عليه تمت ماسكتنه تطالعه وتحب اريوله وتم البيبي نايم جدامها ... سارن ظبيه وروضه زقرن خليفه وابو البيبي عسب يتصورون وياه .. دخل خليفه واحمد ومن شاف خليفه حصه ماسكه البيبي ابتسم وراح صوبهاا كأنه ماكان يشوف حد في الغرفه غير حصه .. سار يلس عدالهاا وطالع البيبي الي جدامها وباسه على يبهته وتم يرمس حصه بصوت واطي .. والابتسامه على ثمه والحب والشوق لحصه في عيونه ..
خليفه : ها حصوه اشوفج بتموتين على البيبي ..؟؟
حصه : هيه احبه
خليفه : افااا انا اغار ..
حصه : وليش اتغار بعد ..
خليفه : انا ريلج..
حصه : وهذا بيبي ...
خليفه : اذا انتي تحبين البيبي ... ليش ماتبين النا بيبي نربيه ..؟؟
كان خليفه يقولها جيه وفي عيونه يقولها انا احبج .. حبيني وتمي معايه وانسى الفراق..
طالعت حصه خليفه ... ليش يقولها جيه .. هوه يعرف ان علاقتهم ماتسمحلهم اييبون بيبي .. شو خليفه مب ناوي ينفذ الاتفاق ..!!
حصه في داخلها كانت وايد مستانسه وكانت تتخيل كلام خليفه وكلامها .. هذا الكلام كان ممكن يكون بين اثنين متزوجين وبينهم حب... مب انا وانته ياخليفه ... احنا شو امبينا غير الهم والفراق الي يتريانا ...
حصه : تبى تمسك البيبي ؟؟
خليفه : لا اتروع..
حصه : ههه لاتخاف دوك يود .. علشان تدرب على لعيال
احمد : شو ناوين تدربون على ولديه اشوف...!! ههه
خليفه : وهقتينا ههه ... لا انا مالي حايه في ولدك ..جان حصه بس بتاخذ جرعة امومه ..
عايشه : انشالله ياحصه اشوفج شاله ولدج عقب تسع اشهور وهنيه في هالحجره يارب.
كلهم قالو آآآمين ... وتم خليفه يطالع حصه ويبتسم .. ويقول في خاطره وين بتسيرين عني والله ماافارقج ولا تفارقيني ..وماشي بيفرقنا غير الموت ..
حصه : عايشه والله جنج تدعين عليه ...وانا اشلي بالعثره وصدعة لعيااال .. ههه
ام خليفه : وابوياا انااا والحرمه منو بينفعها غير اعيالها شو بتسوين ابعمرج بروحج ..؟؟
حصه : ان مب بروحي ( وفي خاطرها تقول خليفه يغنيني عن الدنيا كلها الاهل ولعيال والناس ) الله يخليلي بو عجيل ههه
ام حصه : ومب ناويه تيبيله عبدالله ...بدال ماتسمينه بو عجيل ههه
ظبيه : انتو ليش محتشرين عليهم جيه كلتولهم جبدهم ...دوم ماعندكن الا هالسالفه خفو على البنت .. ههه
روضه : هيه والله حصه شو ذنبها جان الله ماكتب انها تحمل بسرعه ..واصلا حصه صغيره بعدها على لعيال .
حصه وهيه متضايقه : خليفه ابى اروح البيت ..
ام حصه : يلسو بتتعشون عقب بتسيرون ..
خليفه : لا طولي بعماركم ..مالنا حايه في العشاا ..اسمحولنااا
نشت حصه ونش خليفه ومسك ايدها وظهرو من الستشفى. ركبو السياره وتمت حصه تطالع خليفه ..خليفه كان يسوق وهو ساكت ..
حصه : خليفه ..
خليفه : لبيه الغاليه..
حصه: ماابى ارد البيت .. ودني اي مكان غير ..
خليفه : انشالله تدللي انتي بس..وين عاد تبين اتسيرين .. امري
حصه : ودني البر
خليفه : من عيوني يالغلا .
نزلو خليفه وحصه يتمشون في البر وكان المكان ظلام ...وشب خليفه ضو صغيره وتمو يالسين حذالها .. كان الجو بارد وهوى خفيف يمر عليهم والليه قمرا .. كانت حصه تطالع الضو وتفكر .. تفكر في حالها وحال خليفه ..على شوه بينتهي .. وخليفه .. يتأمل عيون حصه ونور ويها وحلاتها مغطيه على اي شي حلو في هالليله ... حست حصه بيد خليفه على خصرهااا.. وتقرب منها وحط راسه على ريولها ونسدح .. تم يطالع ويه حصه .. وحصه استحت منه وجسمها ارتجف تحت راسه ... مسك خليفه شعر حصه الي كان نازل على طرف رقبتهاا وتم يلفه على صبعه و يلعبه .. وحصه كانت تموت على كل حركه يسويها خليفه ... ماقدرت تتحمل قرب خليفه منهااا ... تمت تقول في خاطرها .. خليفه يحبني ..؟؟!! لا مااظن هوه يشوفني مثل ظبيه وروضه ..بس ياخليفه مش لهدرجه انا مثل اختك .. انا مااتحمل قربك مني ... ولمست ايديك .. انا اتعذب ابااك احبك .. ولمساتك تخليني اموت فيك اكثر واكثر .. ارجوك ياخليفه لاتعذبني ارحمني ..
خليفه : شو فيج حصه ؟؟..
قالها بكل اهتماام وخوف لانه شاف حصه مسكره اعيونها وتفكر بحزن...
حصه : ماشي بس احس برقاد
خليفه ههه شو رايج نرقد اهنييه ..؟؟
حصه : لا والله ههه .. كيف نرقد في الرقعه لا خيمه ولا فراش ..!!
خليفه : وليش الخيمه والفراش .. مابتموتين برد انا بدفيج .. انا فراشج ولحافج ودفاج.
حصه تبريدت اعظامها من سمعت رمسة خليفه ... شو يبى هوه بيجننهاا ... بيخبلهااا
حصه ماتتحمل كلام خليفه ...كان كلامه بالنسبه لحصه مثل الي اييبلك الماي وانته عطشان ويحطه جدامك وانته مقيد وماتقدر تشرب ... خليفه الماي .. وحصه عطشانه تبى تشرب حب من خليفه وتروي قلبها العطشان .. بس خليفه مثل الماي المحرم عليها انها تشرب منه وترتاح..
خليفه كان يعني كل كلمه قالها ..كان يطالع حصه بكل شوق وحب ..كان وده يصرخ ويقولها انه يحبهااا ... انه يموت فيهااا...
حصه : بسك قوم عني ... يالله روحنا ههه
خليفه :صبري انزين .. انتي تمي اهنيه انا بسير اييبلج الحاف وبرد عشان نبات اهنيه شو رايج ههه
حصه : لاااوالله انته الي مقترح ترقد اهنيه ايلس انته وانا بسير اييبلك الحاف وبرد ههه
خليفه : وين بتردين انتي ههه انتي ودج لو تفتكين مني وتسيرين عني وتاكلني الذياب وتنتهين مني نهائي ههه
حصه بخوف : لا بسم الله عليك ..يعلني اموت ولا اسير عنك ويستويبك شي ..
تم خليفه مبهت يطالع حصه ويشوف الخوف الي حل ابها من قالها انه بتاكله الذياب وبيموت ..كيف خافت عليه وكيف قالت هالكلام.. ياربي ياحصه .. انتي تحبيني ..!! لهدرجه انا غالي عندج ..!!.. انتبهت حصه انها قالت كلام قوي اثر على خليفه وخلاه يفكر ..
حصه: انته ولد عمي امانه عندي لازم اسلمك لمك بعد كمن شهر ...مافيه يقولون جتلت ولدنا وسارت عنه .
حس خليفه ان حصه ارتبكت وغيرت السالفه .. تبى تبين لخليفه انها ماتحبه وانها قالت هالشي بس لانه ولد عمهااا..
ضحك خليفه في خاطره وقال .. معقوله ياحصه قلبج بعده يحبني وانا مادري ..!!.. والا جهودي اثمرت ويابت فايده وبديتي تحبيني من الاول ..!!!