aqshar
08-07-2006, 05:24 PM
إذا كذا قلة حياك....!!!!!!!!!!!! وشلون لو تتأدبـــي؟
هذي بـــــــــداية قصتي فـــي روايـــــة لمــــــــسرحية
الجمــــــــيل فــــي هالــروايه إنّـــــي أصبحت الغبـــي
بعد ما كنت المعاصر......... فـــــي العلوم الأجنبيــة
كنت أذكى من ذكائي..... واسبـــــــي المغزى سبـــي
اعرف إحســــــاسك تجاهي مــن ملامحـــك الطريـّـــه
اقـــرأ أفكارك ولكــن....!! فـــــي حـــــدود اللي ابــي
اعرف اسمك مــــن كلامك دون تبــــرز لي الهويــــه
حتـــى مـــن قـــوة ذكـــائي أرغمــك تحـــبـــي حبــي
أما هذي مو حقـــــــيقة!!!!! نصـــــــبةً والله قويــة
بختصـــــار إنـي ,,ملكّع لانـــي ساحــر ,,ولا نـــــبي
صدفة في إحــــــدى المراكز أغــــمزت لي هالبنيَّـــه
وعـــادتـــي ادري ثقــــــيلٍ ومشـــــيتي كالمـــــغتني
وآنا أطـــــفر شخص عايـش بــــــين كل المــــنتهيّه
اختـــــلف لوني صراحة ياللــــه عفوك وش تبـــي؟
بنـــــت كشــــخه مثل هــذي ماتصرفّها الهديـــــــــّة
قـــــــلت فــي نفسي : أبرحـــل لجل آخـــذ مطلبـــي
وبالفعل وبين البضـــــايع لامـــــست يدهـــــا يديّــه
انخرشت وبـــــاعلى صوتي قمت اصـــارخ:إذهبـي
قالـــــــت:تكفى ياابن شوقي ؟وأختها تضحك عليّه
قمت اسأل أخـــــــــــــتها:منّي أختـــــك وش تبّي؟
قامت تتفلسف وقالـــــــــــت:حب ساري الهمهمّيه
اخــــــبر إني شخص دارس واسبي المــعنى سبي
وقمت أحاورها بشعري:وش هو معنى الهمهميه؟
,,؛,؛,,,
جاوبتني:كُل حلمٍ بات في قلــــب الصبــــي
قلت :كلا لــــيس حُلمٍ بل ثوابت عاطفيّــــه
سقتها وأرجورضاكي ..لن أبــــدّل مذهبي
قالت في صوب المنايا: فإن وافتك المنيّه؟
قلت:ادرك إن حبك لــــم يـــــزل بـجانبـــي
وان مذهب ابن حنبل قد تحوّل شافعيّـــــه
,,؛,؛,,,
ثــــم قــــلت :والله آســـــف كلمتـــــي هــــــذي غبيّـــــه
قالـــــت:عادي آنا احبك وش براســك وش تبــــــــــي؟
قلـــــــــت :عــز الله انتـــــــهينا بعد موتي ابــغى ديّــه
قامت تضحك لي وقالــــت: والله انت اللـــي غبـــــــي
لااااااا..... وبـــــــعد هذي الدلاخه تتهمـــــني بالغبيّه
قلي كيف تآخذ بديّتك؟؟؟؟؟ وأنت ميــــــت ياغبـــــــي
قلت :أصلا" مااتهــــمتك..... وقمت اعد العشرة ميّه
قالـــــــت بنعومة مشاعر: ادري جرحــك هـــو خبــي
آســـــفة....... قِلّـــة حياي أحرقــــــــت قلـــبك بكيّــه
قلت :لا...... متعود أصلاً اخذي جسمي واصــلبــي
قبل لارحل كلمتي لك....... مـــن خواطر منتشيّـــه
إن كان ذي قِلة حياك ..!!وش لــون لو تتأدبي؟؟؟
لعــــــــــنبو نيوتن مغفّل انتي سر الـــــــــــــجاذبية
,؛,؛,؛,؛,؛,
هذي بـــــــــداية قصتي فـــي روايـــــة لمــــــــسرحية
الجمــــــــيل فــــي هالــروايه إنّـــــي أصبحت الغبـــي
بعد ما كنت المعاصر......... فـــــي العلوم الأجنبيــة
كنت أذكى من ذكائي..... واسبـــــــي المغزى سبـــي
اعرف إحســــــاسك تجاهي مــن ملامحـــك الطريـّـــه
اقـــرأ أفكارك ولكــن....!! فـــــي حـــــدود اللي ابــي
اعرف اسمك مــــن كلامك دون تبــــرز لي الهويــــه
حتـــى مـــن قـــوة ذكـــائي أرغمــك تحـــبـــي حبــي
أما هذي مو حقـــــــيقة!!!!! نصـــــــبةً والله قويــة
بختصـــــار إنـي ,,ملكّع لانـــي ساحــر ,,ولا نـــــبي
صدفة في إحــــــدى المراكز أغــــمزت لي هالبنيَّـــه
وعـــادتـــي ادري ثقــــــيلٍ ومشـــــيتي كالمـــــغتني
وآنا أطـــــفر شخص عايـش بــــــين كل المــــنتهيّه
اختـــــلف لوني صراحة ياللــــه عفوك وش تبـــي؟
بنـــــت كشــــخه مثل هــذي ماتصرفّها الهديـــــــــّة
قـــــــلت فــي نفسي : أبرحـــل لجل آخـــذ مطلبـــي
وبالفعل وبين البضـــــايع لامـــــست يدهـــــا يديّــه
انخرشت وبـــــاعلى صوتي قمت اصـــارخ:إذهبـي
قالـــــــت:تكفى ياابن شوقي ؟وأختها تضحك عليّه
قمت اسأل أخـــــــــــــتها:منّي أختـــــك وش تبّي؟
قامت تتفلسف وقالـــــــــــت:حب ساري الهمهمّيه
اخــــــبر إني شخص دارس واسبي المــعنى سبي
وقمت أحاورها بشعري:وش هو معنى الهمهميه؟
,,؛,؛,,,
جاوبتني:كُل حلمٍ بات في قلــــب الصبــــي
قلت :كلا لــــيس حُلمٍ بل ثوابت عاطفيّــــه
سقتها وأرجورضاكي ..لن أبــــدّل مذهبي
قالت في صوب المنايا: فإن وافتك المنيّه؟
قلت:ادرك إن حبك لــــم يـــــزل بـجانبـــي
وان مذهب ابن حنبل قد تحوّل شافعيّـــــه
,,؛,؛,,,
ثــــم قــــلت :والله آســـــف كلمتـــــي هــــــذي غبيّـــــه
قالـــــت:عادي آنا احبك وش براســك وش تبــــــــــي؟
قلـــــــــت :عــز الله انتـــــــهينا بعد موتي ابــغى ديّــه
قامت تضحك لي وقالــــت: والله انت اللـــي غبـــــــي
لااااااا..... وبـــــــعد هذي الدلاخه تتهمـــــني بالغبيّه
قلي كيف تآخذ بديّتك؟؟؟؟؟ وأنت ميــــــت ياغبـــــــي
قلت :أصلا" مااتهــــمتك..... وقمت اعد العشرة ميّه
قالـــــــت بنعومة مشاعر: ادري جرحــك هـــو خبــي
آســـــفة....... قِلّـــة حياي أحرقــــــــت قلـــبك بكيّــه
قلت :لا...... متعود أصلاً اخذي جسمي واصــلبــي
قبل لارحل كلمتي لك....... مـــن خواطر منتشيّـــه
إن كان ذي قِلة حياك ..!!وش لــون لو تتأدبي؟؟؟
لعــــــــــنبو نيوتن مغفّل انتي سر الـــــــــــــجاذبية
,؛,؛,؛,؛,؛,