Nathyaa
15-10-2005, 07:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الى كل من يقرا هذا الموضوع يدعي للفتاه المخطوفه ان يرحمها الله ويصبر اهلها على الفاجعه والمصيبه التي حلت بهم :
القصه صارت في شهر سبتمبر 2005 والله قصه احزنتني
والقصه في بنت سعوديه الاصل عايشه في الكويت كان عرسها المفروض شهر ديسمبر
اي شهر (12) البنت كانت تتسوق في جنيف مع اخوها وامها علشان تزهب لعرسها البنت دقت على ابوها في الكويت وقالت له :
البنت : يبه ولا عليك امر ممكن تطرشلي فلوس لاني محتاجه
الابو راح وحول الفلوس لبنته ,, اخوها كان طالع وراحت البنت هي وامها علشان يسحبون الفلوس والبنك يم الفندق قالت الام:
الام : يا فلانه روحي سحبي الفلوس وانا انطرج هنيه
وراحت البنت علشان تسحب الفلوس فتاخرت البنت اكثر من ساعتين فراحت الام تدور على بنتها وما لقتها فشافها واحد سعودي وسالها شفيج قالت له بنتي راحت تسحب فلوس وليلحين ما رجعت ,, الشاب راح وسال البودي غارد الي في البنك عن البنت وعطاهم مواصفاتها ولما تحروا لقوا ان البنت خطفتها عصابه المافيا لان كان عند البنك خبر ان اليوم بتصير عمليه اختطاف والبنك ما سكر بسبب امر من الشرطه والبنت المسكينه راحت ضحيه هذي العمليه وبعد ماراحوا اهلها للسفاره السعوديه والسفاره الكويتيه قالوا لهم ماكوا اي امل ان بنتكم ترجع لكم
الافضل لكم انكم تنصبون العزا وتترحمون عليها ,, السفاره الكويتيه رجعت الاهل للكويت
وحاولوا انهم يدورون عليها مره ثانيه بس للاسف ماكوا امل ان البنت ترجع مره ثانيه وفي تاريخ 1/10/2005 نصبوا اهلها العزا وفقدوا الامل من رجعه بنتهم لهم وللاسف البنت وحيده امها وابوها والبنت من عايله (؟؟؟؟)
مو حرام بنت شباب تروح جذي ليش وين السلطه ووين الحكومه ليش ما تتعاون مع الحكومه الخارجيه علشان هالبنت ,,, قولولي ليش السفاره تروح لاهل البنت ويطلبون منهم انهم يكتمون الخبر
وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
انا لله وانا اليه راجعون
الي يقرا هذي القصه يدعي للبنت ان الله يحميها ويرحمها برحمته يارب
الى كل من يقرا هذا الموضوع يدعي للفتاه المخطوفه ان يرحمها الله ويصبر اهلها على الفاجعه والمصيبه التي حلت بهم :
القصه صارت في شهر سبتمبر 2005 والله قصه احزنتني
والقصه في بنت سعوديه الاصل عايشه في الكويت كان عرسها المفروض شهر ديسمبر
اي شهر (12) البنت كانت تتسوق في جنيف مع اخوها وامها علشان تزهب لعرسها البنت دقت على ابوها في الكويت وقالت له :
البنت : يبه ولا عليك امر ممكن تطرشلي فلوس لاني محتاجه
الابو راح وحول الفلوس لبنته ,, اخوها كان طالع وراحت البنت هي وامها علشان يسحبون الفلوس والبنك يم الفندق قالت الام:
الام : يا فلانه روحي سحبي الفلوس وانا انطرج هنيه
وراحت البنت علشان تسحب الفلوس فتاخرت البنت اكثر من ساعتين فراحت الام تدور على بنتها وما لقتها فشافها واحد سعودي وسالها شفيج قالت له بنتي راحت تسحب فلوس وليلحين ما رجعت ,, الشاب راح وسال البودي غارد الي في البنك عن البنت وعطاهم مواصفاتها ولما تحروا لقوا ان البنت خطفتها عصابه المافيا لان كان عند البنك خبر ان اليوم بتصير عمليه اختطاف والبنك ما سكر بسبب امر من الشرطه والبنت المسكينه راحت ضحيه هذي العمليه وبعد ماراحوا اهلها للسفاره السعوديه والسفاره الكويتيه قالوا لهم ماكوا اي امل ان بنتكم ترجع لكم
الافضل لكم انكم تنصبون العزا وتترحمون عليها ,, السفاره الكويتيه رجعت الاهل للكويت
وحاولوا انهم يدورون عليها مره ثانيه بس للاسف ماكوا امل ان البنت ترجع مره ثانيه وفي تاريخ 1/10/2005 نصبوا اهلها العزا وفقدوا الامل من رجعه بنتهم لهم وللاسف البنت وحيده امها وابوها والبنت من عايله (؟؟؟؟)
مو حرام بنت شباب تروح جذي ليش وين السلطه ووين الحكومه ليش ما تتعاون مع الحكومه الخارجيه علشان هالبنت ,,, قولولي ليش السفاره تروح لاهل البنت ويطلبون منهم انهم يكتمون الخبر
وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
انا لله وانا اليه راجعون
الي يقرا هذي القصه يدعي للبنت ان الله يحميها ويرحمها برحمته يارب